آخر تحديث :الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 - الساعة:20:46:56
العميد نبيل المشوشي : قواتنا في ابين على اهبة الاستعداد للدفاع على الجنوب
(الامناء نت/ خاص)

اكد العميد نبيل المشوشي قائد اللواء الثالث دعم واسناد ان القوات المسلحة الجنوبية على اهبة الاستعداد للدفاع عن الاراضي الجنوبية وصد اي مؤامرات على الجنوب من المتربصين .

وقال المشوشي في تصريح صحفي خلال زيارته التفقدية لجبهة غرب شقرة في محافظة ابين ان قوات اللواء الثالث دعم واسناد ومعهم بقية القوات المسلحة الجنوبية المتمركزة في جبهة ابين تتحلى بروح معنوية عالية ، ومستعدة عسكريا للدفاع عن الجنوب ومشروعه الوطني .

وأضاف في تصريحه الخاص : نحن خير ممثل لجنوبنا في شراكته مع التحالف العربي بقيادة المملكه العربية السعودية و دولة الامارات العربية المتحدة ، وعلى أتم الاستعداد لأي مهام توكل الينا ، يد على الزناد وأخرى على طاولة الانتظار لتنفيذ اتفاق الرياض ، وشراكتنا العروبية والإسلامية مع التحالف العربي وثيقة وقوية وإستراتيجية ، وسنمضي معهم في اتفاق الرياض ، في محاربة المشروع الايراني في المنطقة العربية "".

واختتم تصريحه بالقول : "" لن تهزنا اراجيف اعداء الجنوب من جماعة الاخوان والتنظيمات الارهابية ، بل كل يوم يزداد ثباتنا ويقيننا وايماننا بالله ثم بصدق عدالة قضيتنا الجنوبية ، وسنضل في خدمة شعبنا الجنوبي في طريق العزة والكرامة والعدل والمساواة والسلام والنصر

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص