آخر تحديث :السبت 26 سبتمبر 2020 - الساعة:10:48:17
مؤسسة شبوة للتنمية تعلن عن موعد أفتتاح المستشفى التخصصي الخيري لأمراض وجراحة الكلى
(الامناء نت/احمد ابو صالح)


عقد المهندس محمد ناصر حبتور رئيس مؤسسة شبوة للتنمية اليوم بمدينة عزان محافظة شبوة اجتماعا بالإدارة التنفيذية للمؤسسة حيث تم فيه مناقشة خطة المؤسسة واستعدادها لتشغيل المرحلة الأولى من اعمال المستشفى التخصصي الخيري لامراض وجراحة الكلى والمسالك البولية وبعد مناقشة مستفيظة لخطة وبرنامج التشغيل تم إقرار تدشين عمل المرحلة الاولى للمستشفى في الربع الأول من العام 2020 .

وقبل ذلك اطلع المهندس حبتور رئيس مؤسسة شبوة للتنمية على تجهيزات اقسام المستشفى واطلع على سير العمل في تاهيل قسمي العمليات والعناية المركزة والذي من المتوقع أستكمال العمل فيهما خلال اسبوع ومن ثم سيتم  البدء في تركيب الأجهزة والتجهيزات الطبية للقسمين والمموله من الشركة العربية اليمنية للأسمنت المحدودة بمبلغ وقدرة 110 مليون ريال يمني.

وكان في استقبال المهندس محمد ناصر حبتور اثناء زيارته للمستشفى التخصصي الخيري للكلى عزان شبوة كل من الاستاذ ناصر مذيب مسلم المدير التنفيذي لمؤسسة شبوة للتنمية والدكتور خالد صالح عامر مدير مركز غسيل الكلى عزان والأستاذ ناصر علي العشملي عضو مجلس أمناء المؤسسة.

وعبر المهندس حبتور شكر وتقدير قيادة مؤسسة شبوة للتنمية لكل من ساهم في تأسيس المستشفى من السلطة المحلية بالمحافظة و وزارة الصحة و الوزارات الأخرى و الشركات و المنظمات الدولية والمحلية و رجال الأعمال وجميع الخيرين من داخل الوطن وخارجه .
كما قدم شكر وتقدير قيادة المؤسسة للاداره التنفيذي ومجلس أمناء المؤسسة وطاقم المؤسسة والمتطوعين .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص