آخر تحديث :الخميس 05 اغسطس 2021 - الساعة:17:13:10
إلى القائد الحكيم عيدروس.. انها مرحلة المخاض فحسب حسابها
نجيب يابلي

الخميس 13 اغسطس 2021 - الساعة:21:38:54

يحسب لكم أيها القائد المحنك اتقانكم عند استخدام السلاح ويحسب لكم اتقانكم عند تقديم الأزهار والورود وكنتم موفقين في كل الأحوال وحملتم الجنوب على اكتافكم وأظهرتم غيرتكم على تراب هذا الوطن وقاتلتم المعتدين الحوثيين الذين ساندهم ابناء جلدتهم من شمال الشمال وأسستم المجلس الانتقالي الجنوبي ورأينا انفسنا كجنوبيين في رحابه.

رأينا ولا نزال نرى تلونا في المعارضين لكم أو كل المناكفين لكم ولنا باعتبارنا في قارب واحد، ان نجون نجونا جميعا وان غرقنا غرقنا جميعا وطبيعة المرحلة الحالية حساسة جدا لأن العنصر الجنوبي ادخلته قوى دولية لنرى على الساحة انتقالي + شرعي أو قل زمرة + طغمة.

حققنا انتصارات مشرفة على امتداد السنوات الست وقدمنا الدماء والشهداء والجرحى والمعاناة التي اتخذت عدة اشكال لأن الانتقالي اصبح موجودا على الأرض ولم يقدم هذا الوجود على طبق من ذهب مجانا بل لأننا دفعنا الدم مثنى وثلاث ورباع.

قدمنا التضحيات والدماء والشهداء والجرحى وتجشمنا الصعاب والآلام والأرامل والأيتام وكل ذلك لا يشعر بفداحته الا شعب الجنوب ونحن موجودين على ارضنا ومسألة النصر لا يمكن لكائن من كان انكار ذلك ودفعنا ثمن ذلك وشرفنا كثيرا ان نتائج الحرب على المعتدين القادمين من الشمال وضعت على صدورنا أكاليل النصر وانتهينا من الشماليين وفاجأنا المخرج الأجنبي بأن ادخل إلى الساحة جنوبيين للعب دورهم "الإخوان الأعداء" ليحضروا لـ 13 يناير 1986م جديدة.

ان المرحلة الحالية هي مرحلة المخاض وهي مقدمات خروج مولود إلى الوجود وسنفرز ذلك بإخراج شهادة ميلاده واقول للقائد الحكيم عيدروس أو اللواء عيدروس قاسم الزبيدي تعامل بنفس طويل وبرئة ثالثة فهناك من تتوفر لهم الرغبة في قتال اخوانهم الجنوبيين غير مكترثين كالعادة بالنزيف الدموي  وازهاق الارواح وزيادة اعداد الجرحى والمقعدين لتلبية رغبة واوامر المخرج وهي داخلة في صلب "مخطط حدود الدم" الذي قالت عنه وزيرة الخارجية الامريكية السابقة كونداليسا رايس بقولها "سنعيد تقسيم المقسم وتجزأت المجزأ".

تعامل بمنتهى المرونة وابلغ اللاعبين الجدد بأن الدم الذي سيراق جنوبيا والارواح التي ستزهق جنوبية وأن الأرامل جنوبيات واليتامى جنوبيون .. اشهد الله عليهم وافتح صدرك لخصومك لاحتضانهم والا فاعلم بأن النار ستطالهم والله عزيز ذو انتقام.

سنسير بخطى ثابتة ونفس مؤمنة وسنميز بين الغث والسمين والحق والباطل وسنصل إلى هدفنا ومبتغانا "اتحاد الجنوب العربي" Federalion Of South Arabia وما النصر الا من عند الله .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص