آخر تحديث :الخميس 05 اغسطس 2021 - الساعة:17:25:20
أحسنوا خطوات عملكم بنفس ديمقراطي
نجيب يابلي

الخميس 13 اغسطس 2021 - الساعة:15:46:27

علينا أن نحافظ على مظهر وجوهر عملنا من خلال سلامة وعقلانية رؤانا وقراراتنا وإذا كنا خارج السلطة فعلينا أن نظهر بالمظهر المسؤول لنتناقش انتقادات الشارع بأن إذا كان هذا سلوكنا ونحن خارج السلطة فكيف سيكون إذا وصلنا للسلطة؟ علينا أن نتحاشى الشمولية لأن في الشمولية ديكتاتورية ولتفادي الشمولية علينا أن نقبل بالآخر وبالرأي والرأي الآخر وهي السبيل إلى قيام النظام المؤسسي.

علينا أن نستوعب ونراعي المواقف المسؤولة التي اتخذناها وندافع عنها فنحن أقدمنا بالأمس على تأسيس اتحاد عمال عدن وأقدمنا على اتخاذ الترتيبات اللازمة وشارك الأخ وزير الشؤون الاجتماعية والعمل في عمال المؤتمر كما شارك في ذلك الأستاذ ثابت يحيى، نائب رئيس اتحاد الجنوب، وبارك الكل إعلان قيام الاتحاد العام لنقابات عمال العاصمة.

وفوق  هذا وذاك رفع اللواء أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي الزميلة ميرفت محمد علي سلام، رئيسة المكون النقابي الجديد (الاتحاد العام لنقابات عمال العاصمة)، ولم نحافظ على تبعات حضور الوزير المعني والإطار القيادي النقابي وقائد المكون القيادي (الجمعية الوطنية للمجلس) وسارت الأمور في الاتجاه المعاكس وساعدنا على تشويش الأجواء وتقويض قوة المكون الجديد الذي أعلنا عنه.

لا نريد أن نختلف فيما بيننا حتى لا نضعف قوتنا ولا نريد أن نهمش حق الآخرين في ممارسة حقهم في العمل أو الرأي وأن نعمل جميعا على إعادة سلطة القضاء والنيابة العامة، إذ لا يحق لأي جهة أن تكون بديلا للنيابة العامة والقضاء.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص