الأمناء نت | أماني علي والقطعة المفقودة في الإعلام الجنوبي
آخر تحديث :الاحد 13 يونيو 2021 - الساعة:21:24:35
أماني علي والقطعة المفقودة في الإعلام الجنوبي
علي الخلاقي

الاحد 09 يونيو 2021 - الساعة:19:54:40

ما تقدمه الرائعة أماني علي عبر برنامجها الرمضاني عمل عظيم على قناة عدن المستقلة، تعرية اللحى الزيدية المزيفة وثعابين القتل والكذب والفساد التي عاثت بنا بإجرامها وفتاويها لسنين أمر مهم جدا بل ومقدس ضمن طريق استعادة دولتنا. 
انظروا جيدآ للقنوات المعادية لنا من سهيل ويمن شباب وغيرها من منصات الفتن وستعلمون أنه لا يفل الحديد إلا الحديد ولا مكان للمثالية في الحرب التي نخوضها. 
راجعوا انفسكم قليلا واحكموا بعدها، كم سخروا من عيدروس وشلال وقيادات الجنوب ، كم استهزأو من قتلانا ولم يحترموا ثورتنا ومآسينا، كم جنينا من ويل بسبب فتاويهم التي أباحت كل ما نملك واليوم نرى بعض السذج ممن يدعون شرف الخصومة واخلاق الحرب يتنطعون بكتاباتهم لإنتقاد خطوة قامت بها قناة عدن لردع آلة الدجل تلك التي تشيطننا ليل نهار.
الإعلام المضاد، او المعاملة بالمثل هي أقل القليل ولازلنا ننتظر برامج يومية مشابهة سواء على قناة عدن او منصات التواصل من يوتيوب وفيس بوك وغيره لكي نستمر بثورة الوعي لدى عامة الجنوبيين عبر تحديد بوصلتهم نحو عدوهم الحقيقي المتستر بالقيم والدين والأخلاق وهو ابعد مايكون عن ذلك عندما يتعلق الأمر بالجنوب ارضا وانسانا.
احر التحايا لها ولكادر القناة،، رغم انني اراهم مقصرين كثيرا بهذا الجانب،، وكما يقال بداية الغيث قطرة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص