آخر تحديث :الثلاثاء 09 مارس 2021 - الساعة:10:31:41
القدس أقرب إلى أنقرة من عدن يا معرّص
نجيب يابلي

الثلاثاء 24 مارس 2021 - الساعة:21:33:50

طالعتنا الزميلة "الأمناء" في عددها الصادر الثلاثاء 19 يناير 2021م بأن قياديا إخوانيا متطرفا يدعو هادي من أنقرة لاقتحام عدن عسكريا وحرضه (هذا الإخونجي الوضيع) على اتخاذ قراره وهو (أي هذا الوضيع) يرى أن الظروف مواتية والعدو مستنزف وشعبك منتظر (شعب من يا مُعرَّص؟) وجيشك على أهبة الاستعداد (أي جيش يا وضيع وصنعاء وتعز والحديدة محتلة؟!).

بلغت وضاعة هذا الإخونجي الحقير عندما أنعم على هادي بالجنة حيث قال: "وادخل التاريخ من أوسع أبوابه واجعل كل يمني في الداخل والخارج يفرح بعد حزن".. إلى آخر الكلمات المذكورة الحاقدة على الجنوب.

أقول لهذا الوضيع: أنت تتحدث عن اليمن من داخل تركيا والسؤال هنا: لماذا هربت من اليمن؟ واليمن كما هو معروف شماله بيد الحوثيين وأنت هنا لا تريد أن تراهن على حصان خاسر لأن الحوثيين يخضعون لإيران (الفرس) والإخونجيون يخضعون لتركيا (الروم) وذلك من ثالث المستحيلات لأنه وفقا للأجندة الاستخبارية الدولية يجري تنفيذ المخطط عبر وكلاء إقليميين معتمدين من أمريكا وهناك قوى محلية تنفذ هذا المخطط لحساب الولايات المتحدة الأمريكية بتمويل محلي من دول النفط.

أقول لهذا المُعرَّص: لو كان عندك ذرة من النخوة الإسلامية أو العزة القومية لرفعت نداءك لأردغان الرئيس التركي بأن يحرك الجيش التركي ومعه الإخونجيون لتحرير القدس وقل له: ولك في الناصر صلاح الدين أسوة حسنة عندما حرر القدس في 2 أكتوبر 1178م وأطلق سراح الأسرى وعالج خصمه ريتشارد قلب الأسد.

القدس أقرب إلى أنقرة من عدن يا مُعرّص!

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص