آخر تحديث :الثلاثاء 19 يناير 2021 - الساعة:18:16:47
مبروك للشيخ العيسي المنصب الرابع
عبدالله سالم الديواني

الثلاثاء 01 يناير 2020 - الساعة:21:38:26

إن صحّت التسريبات بأن ملك النفط الشيخ العيسي مرشح لمنصب وزارة الداخلية فأن اليمن تكون الدولة الوحيدة في المنطقة التي يجمع فيها شخص بين الوزارة والتجارة.
ليس هذا فحسب، بل أنه رئيس تجمع سياسي (الإتلاف) وكذا نائب مدير مكتب الرئيس للشؤون الاقتصادية فما هي عبقرية الشيخ حتى يحوز على كل هذه المواقع الهامة في البلاد.
وعندما نشير إلى مثل هذه الامور فأن ذلك لا يعني الحسد لأشخاص هنا أو هناك بل هذا من باب الاشفاق عليه وعلى مثاله وعلى من يوصلهم إلى مثل هذه المواقع الهامة لمجرد أنهم يملكون المال والشركات التجارية الكبرى والعيسي تاجر محترف وناجح ونحن نشهد له بذلك كونه قد صار من كبار تجار النفط في المنطقة وحصل على المليارات من وراء تجارة النفط ولكنه قد لا يصلح لغيرها حتى وأن دعمته بعض القوى النافذة في الشرعية.
رغم أن هناك شخصيات مثل الاحترافي الأمني اللواء الأخشع وآخرين رجال أمن ومقربين من قيادة الشرعية وهم أكثرهم من سينجح في إدارة هذه الوزارة الهامة وقد يحقق مثل هؤلاء الأشخاص ذوي الخبرات الأمنية المتراكمة النجاح ولو بحده الأدنى خاصة في ظل الأوضاع الأمنية العسكرية الصعبة التي تعيشها البلاد منذ 5 سنوات أن تم وضعهم في مثل هذه المواقع الأمنية الهامة والشيخ العيسي تصلح له وزارة الصناعة أو السياحة فهي تناسب ميوله التجارية وحبه للجمع بين العديد من المناصب.
 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص