آخر تحديث :الثلاثاء 07 ابريل 2020 - الساعة:02:33:56
سلام الله على بن ( المشبق ) ..!
عبدالله جاحب

الخميس 26 مارس 2020 - الساعة:15:02:46

 

سلام الله على كل إنسان يحس ويشعر بكل ما يحصل لأهلة وناسة  ،  وسلام الله على من يقدر المسؤولية الملقاة على كاهلة ولا يتعذر بالأمكانيات ويعمل بما يملك وماهو متناول بين الأيادي   . 

لا نريدكم تصنعوا لنا المستحيل والأعجاز  ،  ولا نريد منكم زحل والثرياء  ،  ولا نريد منكم صعود القمر وجلب لبن العصفور وقصر بنت السلطان والنوم على وسادت ريش النعام لهذا الشعب  . 

نريد منكم تحسوا بالناس  ،  نريد منكم تنزلوا إلى معاناة وأوجاع الناس  ،  نريد منكم ان تلقوا بالمسؤولية والواجبات التي عليكم على أرض الواقع  . 
اخرحوا من حجور فنادقكم شمروا ملابسكم مثل بن المشبق مأمور المعلا  ،  كونوا أول الواصلين وقت الشدائد والمحن وفي مقدمات الصفوف في الكوارث ونزل البلاء والقدر  . 

لا نريدكم تحملوا عصا موسى السحرية وتمشوا بها في مديريات ومناطق واحياء وحواري وازقة المدينة  ،  اعملوا مثل الرجل ( فهد)  وتعلموا منه كيف يكسب احترام المواطنين وتقديرهم  ،  وكيف بأقل التكاليف والامكانيات يخفف ويمسح أوجاع واهات وانين الناس  . 

لا أحد يريد منكم غير أنكم تحسسوا الناس بأنكم مسؤولين وانكم موجودين وخذ دروس وعبر من بن المشبق مأمور المعلا وكونوا أول الواصلين وقت الشدائد والمحن وفي مقدمة الصفوف في الكوارث ونزل البلاء والقدر  .

سلام الله على بن المشبق ورحم البطن الذي تنجنب الرجال وتغرس فيه الاحساس ومشاعر الإنسانية والشعور بالرعية في أشد وامر واحنك الظروف  .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل