آخر تحديث : الجمعة 2019/09/20م (02:35)
عاجل .. إلى من يهمه الأمر !
علي منصور أحمد
الساعة 09:10 PM

 

سرا وعلنا ، يؤكد قادة المجلس الانتقالي دوما ، ممن سمعنا وما نزال نسمع تصريحاتهم الرسمية ، او ممن نلتقيهم في لقاءات رسمية او خاصة ، يؤكدون تمسكهم الجاد بشرعية الرئيس هادي .. ولتفعيل ماتم الاتفاق عليه بتنظيم التعاون العسكري والامني والاستخباري المشرك للبدء بتفعيل وتوحيد مركز القيادة والسيطرة المشتركة.

 

 وبما ان اللواء الركن فضل حسن محمد قائد المنطقة العسكرية الرابعة المعروف بتاريخه النضالي المشرف ، ودوره القيادي والميداني المحوري في قلب المعركة والمشهود به من قبل الجميع ، في عاصفة الحزم ، وعلاقاته الوطيدة بقيادة قوات تحالف عاصفة الحزم ، وحنكته القيادية المقتدرة ، وسمعتة الوطنية والاجتماعية  الطيبة والواسعة.

 

يعتبر حاليا اعلى قائد عسكري ميداني يمثل شرعية الرئيس القائد الاعلى للقوات المسلحة ورئيس اللجنة العسكرية والامنية في العاصمة عدن والمناطق الجنوبية المحررة.

 

ما يستوجب من قيادة المجلس الانتقالي ومؤسساته الادارية و العسكرية والامنية وقوات الحزام الامني وقيادة قوات التحالف العربي ، والسلطات المحلية ، وضع اياديهم بيده ، واحترام وتنفيذ اي توجيهات رسمية تصدر من قبله ، في مجال اختصاصه كرئيس للجنة الامنية في العاصمة عدن ، واعتمادها وتنفيذها ، ومنها على سبيل المثال لا الحصر ، تراخيص حمل السلاح للقادة والعسكريين المختصين والشخصيات المعنية ، وتسهيل حركة وتنقل الوحدات العسكرية والمدد القتالي للجبهات ، في ظل غياب الجهات الامنية المعنية بذلك ، لتسهيل مرورهم وتنقلهم في اداء مهامهم وواجباتهم اليومية ، في هذه الظروف الاستثنائية الحساسة ..؟!

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1035
عدد (1035) - 19 سبتمبر 2019
تطبيقنا على الموبايل