آخر تحديث : الأحد 2019/07/21م (19:36)
لااختلاف ولا عداء معك يافخامة الرئيس هادي
محمود الميسري
الساعة 10:22 PM

تعمل بعض القوة السياسية اليمنيه وبعض السياسيين والاعلاميين والنشطاء على أن تصور للرئيس هادي بأن الجنوبيين أعداء لك و مختلفين معك.

بالعكس ياحضرت الرئيس نحن كاجنوبيين غير مختلفين ولانحمل اي عداء لك ونقول لك و للذي يقولو هذا ، ان هادي جنوبي الأصل والفصل فهوا ابن واب واخ لكل جنوبي حر.

ولكن نختلف ونرفض البطانه من هم حولك ونرفض سيطرتهم وممارساتهم ضد مطالب الجنوبيين الشرعية ،ونرفض  ممارساتهم التي تسببت بهز وتشويه شرعية الرئيس وهزها امام الشعب والمجتمع الإقليمي والدولية، دون أن تهتم لك او لمصلحه الوطن والمواطن والشرعية.

فاننا نتمنى منك أن تزيح الحاشية التي في جانبك والتي تعمل لأجل مصالحها الخاصه ومصالح اجنده اقليميه شيطانيه، و لاتريد الخير لك ولا للوطن ولا للجنوبين خاصه ولا لليمن عامه، فقط ماتريدها هو تحقيق مصالحها ومصالح الممولين لهم لاتنفيد اجنداتهم.

فخامه الرئيس والوالد هادي إننا كا جنوبيين نتمنى منك أن تقود عمليه تظهير شرعيتك ممن هم حولك الذي هم اعداؤك واعداء الوطن والجنوب والشعب .

وثق كل الثقه بأن اخوانك وابناءك من الجنوبيين والشرفاء من أبناء الوطن لم ولن يخدلوك سنكون جانبك لأجل أن ننصر الحق كما حصل بالسابق عندما خرجت من صنعاء الى عدن بعد ان تركوك قوة الشمال ومن هم  حولك الان فريسه سهله لمليشيات كهنوتيه متخلفه كان أبناء الجنوب هم من بقى في جانبك من القائد الجنوبي حتى اصغر مواطن جنوبي.

الوالد الرئيس هادي انت و شرعيتك على وشك الانهيار والسقوط المميت ، انهض و قود معركه تظهير شرعيتك ممن حولك قبل فوات الاوان.

ونقول للأعداء وضعفاء النفوس تاكدو بأننا مع هادي ولكن ضددكم وضد ممارساتكم ومخططم الشيطاني حتى القضاء عليكم وافشال مخططكم .

والله شهد على ماقول

#محمود_الميسري

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
1014
عدد (1014) - 21 يوليو 2019
تطبيقنا على الموبايل