أبو اليمامة يعزي باستشهاد القائد شلال الشوبجي
الامناء نت / خاص

بعث قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد منير اليافعي "أبو اليمامة" ،برقية عزاء ومواساة إلى أسرة آل الشوبجي , عزاهم فيها باستشهاد مدير أمن ميناء المعلا بالعاصمة عدن شلال الشوبجي, الذي استشهد فجر اليوم  في جبهة حجر شمال غرب  محافظة الضالع .

وقال أبو اليمامة" في برقية العزاء ،ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ استشهاد القائد شلال الشوبجي , أحد ابرز قادة المقاومة الجنوبية المشهود له بالشجاعة والإقدام في مقارعة المليشيات الحوثية الانقلابية في عدة جبهات , مشيدا بمناقب الشهيد ودوره في خدمة الجنوب خلال مشوار حياته الذي قضاها بالتضحية والفداء في محاربة الظلم والطغيان .

واكد القائد منير اليافعي  ,أن الجنوب خسر مناضلا شابا  وبطلا جسورا , قدم روحه الطاهرة للدفاع عن الدين، والأرض ،والعرض في التصدي للمليشيات الحوثية،التي تحاول الهجوم على ضالع الصمود مجددا.   

واعرب أبو اليمامة  ,عن تعازيه الحارة وعظيم مواساته الصادقة لأسرة الشهيد وكافة آل الشوبجي بهذا المصاب الجلل، مترحما على روح الشهيد الطاهر? , سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وغفرانه وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان....انا لله وانا اليه راجعون.


قائد اللواء الأول دعم وإسناد العميد/منير اليافعي "أبو اليمامة"

متعلقات
السياسي"هاني مسهور" يتحدث عن علاقه السعودية والإمارات .. ماذا قال؟
هكذا حافظت دولة الإمارات على شبوة من الانهيار .. وهكذا كان رد محافظها الإخواني الجميل !!
تدشين الحملة الوطنية للرش الضبابي في مديرية المحفد بأبين
"الأمناء" تنشر فساد مشروع إعادة تأهيل ملعب الشهيد معاوية في لحج
البركاني يشن هجومًا لاذعــًا على جماعة الإخوان ويوجه إليها اتهامات خطيرة !