المحافظ البحسني يلتقي بعدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت
الامناء نت/خاص


التقى اللواء فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية مساء اليوم الجمعة بعدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ ابوبكر رئيس القيادة المحلية للمجلس وبحضور الاستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية للمجلس..
حيث جرى خلال الأمسية مناقشة الكثير من القضايا المتصلة بتعزيز الأوضاع في المحافظة وأكدت قيادات المجلس الانتقالي وقوفها إلى جانب السلطة المحلية في مواجهة كل من يتربص بحضرموت وبالانتصارات والنجاحات التي تحققت منذ تحرير ساحلها من قوى الاٍرهاب .
وأوضح المحافظ البحسني خلال اللقاء أن السلطة المحلية بمجهوداتها الذاتية تعمل بجدية لتجاوز كل الأزمات الحاصلة في جوانب نقص الطاقة الكهربائية داعيا كافة القوى السياسية والاجتماعية في المحافظة لتظافر جهودها باتجاه مساعدة السلطة المحلية لمعالجة كافة المصاعب والمشكلات..

متعلقات
فعالية لأدباء الجنوب عن المشهد السردي الراهن بعدن
مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية والمنظمة الدولية للإصلاح الجنائي تنظمان دورة للعاملين في مراكز التأهيل والإصلاح بالمكلا
الجبواني : مجلس الحراك الثوري في شبوة لايعترف بشرعية الاحتلال ولا بجيشها المسمى وطني
برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي تخرج دفعة “ 48 ” قسم كيمياء بكلية التربية بجامعة عدن
الهلال الأحمر الإماراتي يدشن حملة العودة إلى المدرسة في الساحل الغربي بإفتتاح المدارس المؤهلة وتأثيثها وتوزيع الحقيبة المدرسية