"العناني” يتفقد أقسام طوارئ الكهرباء في عدن
الامناء نت/خاص

اجرى معالي وزير الكهرباء المهندس محمد العناني برفقة وكيل الوزارة عبدالحكيم فاضل زيارة تفقدية لغرف طوارئ المناطق الثلاث في العاصمة عدن ، واطلع عن قرب على الية العمل فيها وكيفية التعامل مع شكاوي المواطنيين التي ترد اليهم .

 

 
واستمع لشرح مفصل من رؤساء اقسام ومشرفي اقسام الطوائ عن الامكانيات الفنية وعدد الفرق المناوبة وشحة عدد سيارات الطوارئ والمعدات اللازمة وكذا عدد العمال للتعامل مع البلاغات في اقسام الطوارئ .

 

 
وتستقبل اقسام الطوارئ شكاوي المواطنيين على الرقم 177 عن طريق مشرف البلاغات ومن تم يتم توزيع الشكوى في المنطقة حيت تخرج فرق فنية الى موقع الشكوى لتحديد نوع الخلل .

 

 
في الاثناء حث الوزير على اعادة هذا الرقم بجميع اقسام الطوارئ اضافة للارقام السابقة لسرعة تسيير طرق التواصل مع المواطنيين في تلقي شكاويهم وتقديم حلول سريعة ودقيقة ليحصل الجميع على الرد المباشر للحلول ومعالجة الاعطال بوقت قياسي .

 

 
واكد ان تخصيص هذه الارقام سيتم عملها لراحة المواطنين ، إذ سيتم تلقي الشكاوي ضمن الرقع الجغرافية المسؤله عنها وتقديم افضل الخدمات لهم في هذا الصيف الحار ومايشهده من انقطاعات في التيار الكهربائي نتيجة ارتفاع الاعطاب بسبب ارتفاع درجات الحرارة وزيادة استهلاك المواطن للكهرباء .

 

 
ونوه كافة المواطنيين بأن كهرباء عدن تعمل بشكل مستمر على ادامة شبكات التوزيع ومعالجة اي اعطال او اضرار اعتيادية او طارئة قد تنجم جراء,التحميل الزائد والتجاوز على خطوط شبكة التوزيع او نتيجة تقادم الشبكة وتعرضها للتلف بفعل الظروف المناخية او من جراء الربط المباشر المخالف للقانون.

 

 
وحث معالي الوزير المواطنيين على ترشيد استهلاك الكهرباء ومنع هدرها وعدم التجاوز على خطوط الكهرباء او زيادة الاحمال عليها ، مؤكدا اهمية ذلك في استقرار التيار الكهربائي وتقليل ساعات الانطفاء وتجنب الاعطال التى تؤثر على سلامة الشبكة خاصة بعد التحسن الملحوظ للتيار التي شهدته مديريات عدن .

 

 
واوضح العناني أن للمؤسسة عدد كاف من عمال الصيانة والفنيين ورصيد مقبول من الخبرات ما يجعلها قادرة على معالجة اية اعطال مهما كانت كبيره ومعقدة في غضون ساعات قليلة .

 

 
كما وجه بسرعة توفير المعدات والسيارات الكافية لاقسام الطوارئ كي تلتزم المؤسسة بتقديم خدمة كهربائية موثوقة وباعلى معايير الامن والسلامة لمشتركيها ، مشدداً على مواصلة الجهود كافة التي من شأنها دعم موثوقية الخدمة ومواجهة اي اعطال ناتجة بالسرعة القصوى .

 

 
واكد العناني ان عودة عدن الى سابق عهدها يبدأ من استقرار خدمة الكهرباء,في كل انحاء البلاد .

 

 
وقال للعمال : “انتم وجه المؤسسة واصحاب الفضل والجهد الاكبر لسمعه المؤسسة وما نراه من تحسن غير مسبوق للكهرباء,في هذا العام خدمة للمواطنيين هو نتاج لجهودكم العظيمة”. وأضاف : “اذا عقدنا العزم ووقفنا مع بعضنا فان قطاع الكهرباء سينهض لا محالة مؤكدا انه بتعاون الجميع وتكاثفهم سيتحقق النجاح الذي نصبو اليه”.

 

 
واصر معالي الوزير على تقديم الشكر بصفة عامة للعمال المناوبين الذين في غرف الطوارئ .وقال لهم “وصلوا لزملائكم شكرنا جميعا ،فرد العاملين “مجرد تحيتك لنا وزيارتك والاستماع لمعاناتنا ومشاركتك همومنا ..تكفينا ..والتعب كله بيروح”.

 

 
من جانبه اكد وكيل الوزارة عبدالحكيم فاضل ان “هؤلاء هم عمال قطاع الكهرباء الشرفاء,الذين يدركون مايواجهه هذا القطاع من تحديات ويبذلون قصارى جهدهم كل في موقعه وهذه هي الرسالة التي يجب ان يتبناها الاعلام في المرحلة الحالية من عمر بداية النهوض لقطاع الكهرباء ولن تثنينا كل التحديات عن مسيرتنا نحو البناء لقطاع الكهرباء والتنمية للبلاد”.

 

 
من جانبهم شكر عمال الطوارئ معالي وزير الكهرباء للزيارة التي قام بها واكدوا ان الصعوبات التي يواجهونها لن تثنيهم عن عزمهم على مواصلة اداء واجبهم الوطني والمساهمة في الحفاظ على هذا القطاع الذي يعتبر اساسيا في حياة كل مواطن.

متعلقات
مأرب تتعذر بالأمطار وكهرباء شبوة تواصل الانقطاع
صحيفة دولية: دعم شعبي كبير للمجلس الانتقالي الجنوبي في عدن
الزُبيدي يهنئ "البرهان" والشعب السوداني بالتوقيع التاريخي على الإعلان الدستوري
بسبب الجنوب..تمرد التيار القطري في مجلس النواب اليمني
الكعبي يطالب دول التحالف بتصنيف حزب الإصلاح كتنظيم ارهابي