إفطار صائم " ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 يُوزّع على نُزلاء السجن المركزي
الأمناء نت / خاص

في إطار مشروع الملتقى لشهر رمضان المبارك لعام 1440هـ ، وزَّع شباب ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 اليوم الثلاثاء 14 مايو 2019م مايزيد عنّ مائة وثمانين وجبة " إفطار صائم " على نزلاء السجن المركزي بمدينة عتق ..

ويهدُفُ الملتقى من خلال توزيعه " إفطار صائم " للمرّة الثانية على نزلاء السجن المركزي إلى ردم الفجوة بين السجناء والمجتمع وأيضًا تعزيز السلوكيات الإيجابية بينهم وبين المجتمع ، حيثُ يشعر السجناء بأنهم فئة ليس لها قبول وسط المجتمع ..

كما عبر {صالح الدحبول} مدير السجن المركزي ؛ عن الشكر والتقدير لمسؤول نشاط " إفطار صائم" م.سالم علوي العبد ورئيس الملتقى د.محسن عيدروس شرمد وكافّة شباب الملتقى على مايقدمونه من جهود و إهتمام لنزلاء السجن من خلال تخصيص "إفطار صائم " لهم للمرّة الثانية على التوالي ، مُتمنيَّا التوفيق والنجاح الدائم لملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 ..

من جانبة ; قدّم ملتقى أبناء شبوة الخيري 1+3 الشكر الجزيل لمدير السجن المركزي والحراسات الأمنية على تعاونهم الرّائع وتعاملهم الرّفيع في تسهيل و إنجاح " إفطار صائم " إضافة إلى عظيم الشُّكر لأهالي الخير الدّاعمين لأنشطة مشروع الملتقى الرمضاني .

متعلقات
صحيفة إماراتية: مارتن غريفيث في إجازة طويلة
مدير عام احور يدشن امتحانات إنها شهادة الثانوية العامة
دفعة حوثية تخرجت مؤخرا ترفض التحرك الى جبهتي الضـالع والساحل الغربي
الهند تبدأ فرض رسوم إضافية على 28 منتجاً أمريكياً
جزار يذبح كلاب ويبيعها للناس في إب