المياه تغرق الجمارك وجامعة عدن تسحق الاستثمارات النفطية في بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات ..
عدن / علاء عياش :

لم يجد فريق جامعة عدن صعوبة في تجاوز فريق الاستثمارات النفطية بنتيجة كبيرة وثقيلة 13/1، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على ملعب الفقيد احمد العلواني بنادي المنصورة في اطار مباريات المجموعة الثالثة الجولة الثانية من بطولة كأس عدن للشركات والمؤسسات لكرة القدم الصالات بنسختها "15" والتي يرعاها البنك الاهلي اليمني وينظمها اتحاد كرة القدم عدن بأشراف من مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .
في مباراة حضرها رئيس جامعة عدن الدكتور الخضر لصور حقق من خلالها فريق الجامعة فوزا سهلا بعد احكامه لزمام السيطرة والاستحواذ على مجريات المباراة بالطول والعرض واثخان شباك منافسه فريق الاستثمارات النفطية بنتيجة كبيرة بلغت قوامها 13 هدفا مقابل هدف يتيم لفريق الاستثمارات النفطية سجلت جميعا خلال شوطي اللقاء .
سجل أهداف جامعة عدن عادل عبدالمجيد الوالي ( 3 اهداف ) وعادل الخضر ( 3 اهداف ) محمد صالح قماطة ( هدفين ) عبدالله محمد ومحمد العرشي (هدف ) احمد صالح هدف عكسي في مرماه .
وسجل هدف الاستثمارات النفطية الوحيد محمد عوض المسعودي .
وفي اللقاء الثاني اغرق فريق مؤسسة المياه خصمه فريق مصلحة الجمارك بفوزه عليه بخمسة اهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في ذات المجموعة .
شوط المباراة الأول انتهى بتقدم فريق المياه بأربعة اهداف دون مقابل سجلت بأقدام ناظم عباس وواثق الماس واكرم ربان و محمد رشاد .
في الشوط الثاني عزز فريق المياه تقدمه بهدف خامس عبر اللاعب بسام الحميقاني ، فيما سجل هدف فريق مصلحة الجمارك لاعبهم انيس محمد .
ادار المباراة طاقم تحكيمي مكون من عدنان محمد نائل عوشان و سليم محمود وخالد احمد الوحيشي وراقبها هاني عبدالكريم .
يلعب غدا الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة الرابعة في المباراة الاولى فريقا المطار ووزارة الشباب والرياضة ، ويلتقي في المباراة الثانية فريقا شركة النفط ومؤسسة السراري .

متعلقات
تفاصيل اسقاط طائرات حوثية مسيرة حاولت استهداف قاعدة العند
شاهد ماذا قال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ؟
نقابة مطار عدن ترفض قرار وزير النقل
عدن.. مجلس كلية العلوم الاجتماعية والتطبيقية يعقد اجتماعه الدوري لشهري مايو ويونيو
بقيادة الشاعري.. تدريب قوة جديدة تابعة للحزام الأمني للمشاركة في جبهات الضالع