جمعية التآلف الاجتماعية تكرم 120 من أمهات الشهداء والايتام في مديرية صيرة
عدن / الأمناء نت / غمدان الشعيبي

 

بحضور رئيس المجلس المحلي لمديرية صيرة / خالد سيدو ومدير أمن المديرية - جمعية التآلف الاجتماعية التنموية - تقيم صباح يوم الاربعاء حفل تكريم ل 120 أم من أسر الشهداء والأيتام في قاعة بانوراما - كريتر - في العاصمة عدن.

حيث افتتح الحفل بتلاوة القرآن الكريم ألقاها الطفل حمزة أمير تلتها عدد من فقرات الآيات القرآنية الحكيمة، ثم بدأ الحفل بكلمة ترحيبية للحاضرين، حيث رحب فيها جميع الحاضرين من أساتذة ودكاترة وشخصيات على حضورهم لهذا الحفل العظيم الذي يجدد العهد والوفاء للشهداء الذين روو دماءهم الطاهرة فداءً لهذا الوطن، كما جُدد الترحيب لأمهات الشهداء والأيتام الماجدات على حضورهن المشرف - بأطيب التحايا واطيب التمنيات القلبية وبقدوم لمناسبة عظيمة ألا وهي "عيد الأم العالمي".

ثم ألقت رئيسة جمعية التآلف الاجتماعية التنموية أ. سمية قاسم - كلمة ترحيبية لجميع الحاضرين لهذا الحفل الذي يرسم لوحات السعادة على خدود أمهات الشهداء وأسر الايتام - قائلةً : انني أتقدم ونيابة عن أعضاء جمعية التآلف الاجتماعية - عميق الشكر والامتنان لكل من حضر معنا وشرفنا لهذا الحفل المتواضع كلاً باسمه وصفته، والذي يعتبر هذا الحفل موجز رغم تواضعه، وحضروكم لنا شرف كبير يعانق السماء فقد دخلتم أهلاً ووطئتم سهلاً.

وأشادت في كلمتها على أدوار أمهات الشهداء في إنجاب اولاد صنعوا بشائر النصر و اشراق شمس الحرية للوطن - معتبرةً ان هذا الحفل وفاءً لهن - قائلةً : ان هذا الحفل يعد موجزاً هاماً وواجباً لأمهاتنا الماجدات المثاليات والفاضلات من اسر الشهداء والأيتام، ولن نستطيع أن نجازي هذه الأمهات بحقهن مهما عملنا وقدمنا لهن الكثير من المستحيلات، فهن الحياة ولا حياةً لنا بدون أمهات .

كما شمل الحفل عدد من الفقرات الغنائية والرقصات الشعبية الشهيرة، حيث قدمها فرق متنوعة من الأطفال والشباب، بالإضافة إلى إقامة مسرحية قدمها مجموعة من الشباب المبدعين تهدف إلى إظهار إبداعاتهم ومهاراتهم، وزرع نوعاً من التسلية والترفية على وجوه أمهات الشهداء وأسر الايتام. 

واختتم الحفل بتكريم عدد من أمهات الشهداء و الايتام يترواح عددهن الى 120 أم من الأسر المثاليات والفاضلات بعدد من الجوائز والهدايا وفاءً واجلالاً لهن، ويأتي هذا الحفل بعد جهود بذلتها جمعية التآلف الاجتماعية التنموية لزرع الابتسامة على خدود أمهات الشهداء وأسر الأيتام والفقراء وغيرها .

متعلقات
رئيس الحكومة اليمنية ينفق 20 الف دولار شهريا لالتقاط الصور
افتتاح دورة تنشيطية لـ 15 عاملاً بقطاع التغذية في أبيـن
الحوثيون عازمون على خوض المزيد من المغامرات ويعلنون عن 300 هدف داخل السعودية والإمارات
غدا..الضـالع وجحاف تودعان الشهيد البطل احمد قرنة الى مثواه الأخير
غلاب: ما حدث لمنزل محافظ تعز السابق جريمة مكتملة الأركان