عاصمة السلام «المكلا» تحتضن احتفاليات "حياتنا سلام"
الامناء نت / خاص

برعاية كريمة من راعي السلام الأول في حضرموت اللواء الركن/ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية تحتضن مدينة المكلا يوم السبت المقبل فعاليات اليوم العالمي للسلام  تحت شعار «حياتنا سلام» الذي يصادف 21 سبتمبر 2019م.

تأتي هذه الفعاليات بالتنسيق والشراكة بين منصة صحافة السلام واللجنة الوطنية للمرأة وصندوق التنمية الثقافية والتراث وقاعة حضرموت للمعارض والصور الفوتوغرافية والفنون التشكيلية ومؤسسة الأمل الثقافية الاجتماعية النسوية.

وتعبر الفعاليات عن أهمية السلام وتجنب نشوب الصراعات وإعطاء الشباب والمرأة الفرصة للتعبير عن رغبتهم في السلام الدائم وتنمية صناعة السلام العادل في مجتمعنا وتعزيز روح المحبة و ترسيخ مفاهيم التسامح بين أبناء المجتمع ليكون السلام خياراً لابد منه خلال المراحل القادمة في حياة مجتمعنا المسالم.

هذا ومن المقرر أن يتخلل الفعاليات معرض صور عن السلام وحلقة نقاشية حول تحديات صحافة السلام وفرص تأثيرها على الواقع ووصلات موسيقية وفنية والإعلان عن الفائزين في مسابقة حياتنا سلام للصور الفوتوغرافية بما يسهم في التعبير عن روح المحبة والتسامح والسلام العادل الذي ينشده شباب حضرموت.

 

 

متعلقات
ادارة آمــن ردفــان وواجـبها المهــمل!
اتحاد أدباء وكتاب الجنوب فرع الضالع ينظم فعالية شعرية بالشعيب.
الهلال الاحمر الاماراتي يضع حلولا مؤقتة لإنقاذ العام الدراسي الجديد في مناطق التماس في الساحل الغربي
ناطق القوات الجنوبية: عملية الضالع كشفت التنسيق بين حزب الإصلاح و"الحوثيين"
عاجل:إطلاق نار كثيف بشقرة وقرن الكلاسي وأطقم للإخوان تغادر المدينة