المقاومة الجنوبية توجه دعوة هامة لأبناء المنطقة الوسطى بمحافظة أبين
الأمناء نت / خاص :

أصدرت المقاومة الجنوبية بيانا وهجته إلى أبناء المنطقة الوسطى بمحافظة أبين لفتت فيه انتباههم إلى العديد من المؤامرات التي تدور والتي يراد تمريرها عبر المنطقة الوسطى ..

وفيما يلي نص البيان :

يا أبناء المنطقة الوسطى الجنوبية بمحافظة أبين الباسلة:

#إننا في المقاومة الجنوبية نتابع بكثب كل مايدور في هذه المنطقه الابية المناضلة من تحركات  لقوى الارهاب الضلاميه المتمثلة بقوى الاصلاح والجماعات القادمة من المحافضات الشماليه لاحتلال الجنوب وتدمير هذه المنطقه التي عانت ولازالت تعاني من الدمار والخراب الذي لحقها طوال الفتره الماضية.

#ان هذه القوى التي تسمي نفسها بالجيش الوطني ماهي الا قوى غاصبه ومحتله تحلم بعودة الجنوب الى مربع الهيمنه الشماليه من جديد بعد ان قدمنا الالاف من الشهداء في سبيل تحرير الارض من الاحتلال الشمالي الهمجي المتخلف .

#وعليه اننا ومن منطلق حرصنا الوطني في الدفاع عن الارض والعرض الجنوبية نؤكد اننا  لن نسمح لايا كان بالتعاون مع هذه الجحافل الغازيه وادخالها للمنطقه وتحويلها الى بؤره ارهابيه تجلب علينا العار والدمار وتجلب طيران العالم اليها  لملاحقة الارهاب, كما ندعوا الجميع من شرفاء المنطقه الى جعل الوطن فوق الاشخاص وفوق كل الاعتبارات ويكفينا اسفا وغبنا وندما ,على مافرطنا وتهاونا عليه في عام 94 حيث دفعنا ثمن ذلك التهاون زهرة شبابنا وخيرة رجالنا.

#الاخوة ابناء المنطقه الوسطى اننا في المقاومة الجنوبيه حريصون كل الحرص على تعاونكم معنا في افشال هذه المؤامره لاسقاط المنطقه مع داعش والقاعده وتحويلها الى ساحة صراع اقليميه ودوليه يدفع الجميع ثمن التراخي في الدفاع عنها حينما يسلمها الشماليون لداعش ويعودن الى مناطقهم تاركين المنطقه لنار والجحيم والخراب والدمار ...

#ومن هذه المنطل فالمقاومه الجنوبيه تحذر كل التحذير  انها تراقب الاوضاع عن كثب وانها لن تقف مكتوفة الايدي ولن تتهاون عن شرف الدفاع عن المنطقه مهما كلفها ذلك من ثمن...

متعلقات
قائد التحالف العربي بعدن يبعث برقية عزاء لأسرة الشهيد وليد الجلد
مسهور : الإصطفاف الشعبي خلف البحسني فرض على كل الحضارم والجنوبيين
شرم الشيخ تحتضن المؤتمر الدولي الأول.. لا للعنف ضد المرأة
الجعدي : الشرعية اصبحت حمل ثقيل على كاهل التحالف العربي
الافراج عن 33 فرداً بالحزام الأمني بعد يوم من اختطافهم في مودية