آخر تحديث : الأحد 2014/12/21م (01:47)
آخر الأخبار
وصرح مصدر أمني في عدن لـ
مصرع العقيد محمد القديمي مدير جهاز الامن السياسي بمديرية البريقة على أيدي مسلحين مجهولين
الساعة 18:21

لقي العقيد محمد علي حسن القديمي مدير جهاز الأمن السياسي بمديرية البريقة مصرعه ظهر اليوم إثر إطلاق مسلحين مجهولين النار عليه أثناء عودته إلى منزله من مقر عمله بجانب سوق بانافع التجاري .

 

وقال شهود عيان لـ"الامناء نت" ان مسلحين مجهولين أطلقوا النار على العقيد محمد علي حسن القديمي وأسفر إطلاق النار عن مقتل القديمي مباشرة بعد محاولة مواطنين اسعافه الى مستشفى المصافي.

 

وقال شاهد عيان لـ"الامناء نت" ان العقيد القديمي كان قد وصل على متن سيارته إلى أمام منزله الواقع بالقرب من سوق بانافع التجاري حيث باشره مسلحون مجهولون وفور ترجله من سيارته بإطلاق نار كثيف من أسلحتهم الرشاشة .

 

وقال مصدر طبي ان القديمي اصيب بأكثر من 12 طلقة نارية في انحاء متفرقة من جسده ،ولم يتمكن الاطباء من تقديم أي اسعافات للقديمي نتيجة جراحه البالغة التي اصيب بها.

 

وصرح مصدر أمني في عدن لـ "الامناء نت" أن العقيد القديمي قد تعرض لمحاولة اغتيال بداية العام الماضي في مدينة عدن على أيدي عناصر تابعة لتنظيم القاعدة ، حيث اصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة في مدينة الشعب بالعاصمة عدن حكمها ضد العناصر المتهمة بالانتماء لتنظيم القاعدة وذلك في محاولتهم لاغتيال العقيد محمد القديمي مدير الامن السياسي مديرية البريقة في مارس /2013 م والمتهم فيها كلاً من : 

1- مسعود محسن مسعود 
2- اكرم محمد حسين 
3- منذر علي عبدالله 
4- محمد عارف الخضر 

 

وقد قضى منطوق الحكم بإدانة المتهمين من الاول الى الثالث وهم 
1- مسعود محسن مسعود بالسجن ثلاث سنوات 
2- اكرم محمد حسين بالسجن ثلاث سنوات 
3- منذر علي عبدالله بالسجن سنه مع وقف التنفيذ والاكتفاء بمدة السجن السابقة  ، وقضت المحكمة ببراءة المتهم الرابع محمد عارف الخضر من التهمة المنسوبة اليه وذلك لعدم كفاية الادلة . 

 

وكان قد رأس جلسة النطق بالحكم القاضي محمد الابيض وأمين سر المحكمة عباس حسين بن حسين وحضر عن المتهم محمد عارف الخضر المحامي خالد ناصر وعن المجني عليه المحامي منصر مهدي السيد.

 

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
عدد 18 ديسمبر 2014
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر