آخر تحديث : الاربعاء 2017/09/20م (17:44)
الرائد وضاح الجهوري : التحقيقات الأولية في قضية فتاة المعلا تدل على محاولة الإغتصاب وليس وقوع الإغتصاب
الساعة 10:13 PM (عدن / الأمناء نت / زكي العاقل :)

 

قال الرائد بشرطة الشعب وضاح الجهوري "أبو سياف" أن ما نشر حول قضية الإغتصاب لفتاة من المعلا بعد اختطافها لم يتضح بعد إن كان  اغتصابا أو محاولة اغتصاب .

وأوضح لوسائل الإعلام بالقول : "إن كان هناك محاولة إغتصاب للفتاة فقد فشلت قبل أن تحدث عكس ماروج له أن عملية الإغتصاب تمت.

وبين أن نوايا الجناة او المجني عليها لم تتضح بعد من خلال اجتماعهم على متن الباص ( دباب ) 

وأشار أن القضية في ضل التحقيق مع جميع الأطراف , منوها أن كلا من الطرفين يتهم الآخر , إلا أن ذلك ستكشفه التحقيقات وكذا تقرير الطبيب الشرعي 

وأكد أن التحقيقات بالقضية لاتزال  مستمرة في ضل اهتمام كبير منه شخصيا ومن قيادة أمن عدن , مؤكدا أن لا ظلم سيقع على أحد بهذه القضية وان ما تكشفه  التحقيقيات هو الذي حدث وليس ما يروج له اعلاميا منذ يوم أمس .

وجاء ذلك التوضيح من قبل الرائد وضاح ( أبو سياف ) بعد أن أثارت بعض وسائل الإعلام وكذا مواقع التواصل الإجتماعي أن  القضية قضية إغتصاب إلا أن التحقيقات إلى هذه اللحظة مستمرة ولم يتضح بعد أن كان اغتصاب أو لا , ذاكرا أن التحقيقات الأولية تدل على محاولة الإغتصاب وليس وقوع الإغتصاب مع التحفظ بالنتائج حتى تفصل فيها المحكمة .

وأضاف الجهوري أنه كون هذه القضايا حساسة لا يجب اتهام أحد على حساب أحد حتى تستوفي التحقيقات من قبل الأمن والنيابة مما يجب على الجميع توكيل القضية للقضاء لأنه فقط من يحدد الجاني والمجني عليه حتى لا يظلم أحد ..

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
769
عدد (769) - 19 سبتمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل