آخر تحديث : الاربعاء 2017/09/20م (17:48)
في ذكرى تحريرها الثانية.. انقطاع تام للكهرباء بمديرية تبن لأكثر من 72 ساعة
الساعة 10:41 PM (الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

لا تزال الكهرباء مقطوع عن معظم قرى مديرية تبن بلحج  لأكثر من 72 ساعة <انقطاع تام >، وياتي انقطاع الكهرباء عن مديرية تبن تزامناً مع قرب الذكرى ال2 لتحريرها من مليشيات الحوثي و صالح في 28 أغسطس 2015 م.

وقد شهدت منطقة صبر خلال فترة انقطاع الكهرباء خروج عدد من المواطنين وقيامهم بقطع الخط العام لغرض توصيل رسالة ولفت قيادة حكومة بن ذغر والتحالف العربي الى قضية انقطاع الكهرباء لأكثر من ثلاث ايام حتى كتابة الخبر والتي كان اخرها صباح اليوم القيام بقطع الخط العام عند مدخل الوهط.

مصادر بكهرباء لحج اكدت للأمناء اسباب انقطاع الكهرباء بمحطة بئر ناصر التوليدية لعدم توفر مادة الديزل وهو الامر الذي استنكره عامة الناس بانعدام مادة الديزل بشركة النفط مصدر تموين محطات الكهرباء بينما بعض المحطات الخاصة يتوفر فيها الديزل وايضاً يباع في السوق السوداء .

واعتبر المواطنين قضية  انقطاع الكهرباء عن مديرية تبن لاسباب انعدام مادة الديزل هو استهداف متعمد من قبل لوبي الفساد وعملاء عفاش وكرسالة "عذاب"  للمواطنين  مع الذكرى ال2 لتحرير المديرية من مليشيات الحوثي و صالح .

الأمناء حاولت التواصل مع قيادات بكهرباء لحج فكانت تلفوناتهم مغلق وقد تكرم مشكوراً مدير إدارة التوزيع بكهرباء لحج المهندس بسام  بالافادة بان انقطاع الكهرباء ناتج لعدم وجود مادة الديزل .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
769
عدد (769) - 19 سبتمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل