آخر تحديث : الاربعاء 2017/09/20م (17:44)
وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل تزور مركز الطفولة الآمنة بالمعلا
الساعة 11:52 PM (الأمناء نت / اماني العسيري)

قامت الأخت  د ابتهاج الكمالي وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل اليوم بزيارة ميدانية إلى مركز الطفولة الآمنة  الكائن بمديرية المعلا بمعية الأخ د أيوب ابو بكر مدير  مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بعدن  .

واستمعت الكمالي خلال الزيارة الى رئيسة المركز الاخت هيام مبارك عن ابرز الاحتياجات والصعوبات والتحديات التي تواجه المركز للاستمرار في عمله الإنساني الاجتماعي كمركز يقدم خدماته للأطفال الأيتام والمشردين.
وقالت الأخت د الكمالي أن الجمعية من خلال مركز الطفولة الامنة تساهم في تحمل المسؤلية الاجتماعية المشتركة مع الحكومة ، واثنت على طاقم العمل في المركز ومكتب الشوؤن الاجتماعية بعدن في ادارة المركز، وتدعو رجال الأعمال والخير إلى دعم مثل هذه المراكز التي تخدم المجتمع .
وقدم الأخ أيوب أبوبكر شكره إلى الخطوة التي قامت بها الوزيرة بزيارتها للمركز متمنيا تعاونها وتعاون الوزارة في تدليل الصعوبات للمركز وبقية المراكز الاخرى .
وعبرت من جانبها  الأخت هيام مبارك رئيسة  عن سعادتها بالزيارة التي قامت بها الوزيرة لتلمس هموم ومشاكل الطاقم وإدارة العمل في المركز والجمعية .

وفي الزيارة طافت الكمالي على أقسام وغرف وفصول التعليم في المركز والتقت  بالأطفال اللذين قدموا اغاني رحبوا فيها بالزوار بطريقتهم العفوية الطفولية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
769
عدد (769) - 19 سبتمبر 2017
تطبيقنا على الموبايل