آخر تحديث : الثلاثاء 2017/08/22م (11:56)
لجنة وساطة لإنهاء تداعيات منع «العليمي» للنائب «الشدادي» من مقابلة الرئيس هادي وعودته إلى الرياض
الساعة 02:05 AM (الرياض / الأمناء نت / خاص :)

كشفت مصادر خاصة لـ"الأمناء" عن تفاقم كبير لخلافات حادة نشبت خلال اليوميين الماضيين بين عدد من قيادات الشرعية اليمنية المتواجدة في العاصمة السعودية الرياض .

وأوضحت المصادر في سياق إفادتها الخاصة لـ"الأمناء" بأن الخلافات نشبت عقب رفض مدير مكتب الرئاسة «عبدالله العليمي» السماح لعضو مجلس النواب «محمد علي الشدادي» من الوصول إلى مقر الرئيس هادي في السعودية الرياض للمشاركة في اجتماع يتعلق بالترتيبات لعقد جلسات البرلمان اليمني في العاصمة عدن .

وطبقا للمصادر فقد نشبت مشادات كلامية بين العليمي والشدادي انتهت بمغادرة النائب الشدادي من صالة الانتظار ومن ثم مغادرته من الرياض إلى جدة .

 

مصادر مطلعة كشفت لـ"الأمناء" بأن هذه التداعيات دفعت الرئاسة اليمنية إلى إرسال وساطة إلى جدة للحيلولة دون تفاقم هذه الخلافات وإقناع النائب البرلماني محمد علي الشدادي بالعودة إلى الرياض لمقابلة الرئيس هادي .

 

ولم توضح المصادر ما إذا كانت الوساطة قد تمكنت من إقناع الشدادي بالعودة إلى الرياض أم لا خاصة بعد أنباء تحدثت عن رفض الشدادي العودة وإيقاف نشاطه ومساعيه الرامية لإقناع نواب البرلمان للمشاركة في جلسات المجلس المقرر انعقادها في العاصمة عدن ومطالبة الشدادي بمحاسبة العليمي وإيقافه عن العمل بمكتب رئاسة الجمهورية .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
766
عدد (766) - 22 أغسطس 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل