آخر تحديث : الثلاثاء 2017/05/23م (02:12)
رئيس اللجنة الإعلامية لمليونية دعم المجلس الإنتقالي الجنوبي : غدا يبداء الزحف الثوري نحو عدن
الساعة 06:57 PM (الأمناء نت / الضالع/صادق الجحافي)

أكد الأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد رئيس اللجنة الإعلامية لمليونية دعم المجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع بأن اللجنة الإعلامية للحشد أستكملت كل أجراءاتها الخاصة بها من أعداد وتنظيم وغيره.

وأوضح الإعلامي عبدالسلام قاسم بأن يوم غداً السبت بإذن لله تعالى سينطلق موكب بوابة الجنوب العربي من الضالع الى عاصمة البلد عدن .

وقال الإعلامي قاسم بأن  الضالع ستضل دوماً رقماً صعباً في قاموس العمل الوطني والنضالي نظراً لتلبيتها  لكل نداءات الوطن والواجب عبر كل المحطات الثورية والنضالية ،وقد لمسنا ذلك من خلال عملية الحماس الثوري الذي يتجسد في شخصية المواطن الضالعي  كل يوم وعند كل منعطف ومأزق يواجه هذا الوطن.

وأوضح الأخ رئيس اللجنة الإعلامية للحشد بأن اللجنة أوقفت حضور القطاع الواسع من براعم المستقبل من الأطفال الذي أعمارهم لاتتقبل تحمل أعباء السفر ومشقاته وظروفه الطارئة مؤكداً بأن ذلك قد أثبت بأن مستقبل  الوطن القادم سيكون بخير وفي خير والى خير طالما وهناك براعم للمستقبل تنشد حبها للوطن والأرض والهوية.

ودعى رئيس اللجنة الإعلامية للحشد بمحافظة الضالع جميع فئات المجتمع المحلي الى التوجه والحضور في يوم السبت الساعة الواحدة بعد الظهر الى محطة الوداد للبدء في انطلاق الجماهير نحو عاصمتنا عدن.

وأوضح الأخ رئيس اللجنة الإعلامية للزحف الى عدن  للأخوة اصحاب حافلات نقل الركاب الى التوجه لأخذ الركاب من نقطة محطة (الوداد) وقطع سند خروج الحافلة ثم المرور بنقطة رأس نقيل (الربض) لأخذ مستحقات الباص المالية للذهاب الى عدن والمقدره (25) الف ريال  ذهاباً وإياباً وعلى قسطيين حتى نتمكن من عملية ضبط النقل دخولاً وخروجاً من ًوالى العاصمة عدن.

وحذر رئيس اللجنة الإعلامية الأخوة سائقي الباصات والحافلات من عدم النزول الى عدن بدون أخذ سندات ،مالم فأن اللجنة غير مسئولة عن دفع أي استحقاقات ماليه لاتحمل سند اللجنة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
743
عدد (743) - 21 مايو 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل