آخر تحديث : السبت 2017/08/19م (23:23)
الجوف: اختتام الدورة التدريبية لبناء قدرات الإعلام النسائي
الساعة 06:45 PM (الأمناء نت / الجوف)


اختتمت جمعية المرأة والطفل اليوم الدورة التدريبية لبناء قدرات اﻻعلام النسائي في محافظة الجوف بمقر جمعية المرأة والطفل
بحضور من السلطة المحلية مدير مكتب محافظ محافظة الجوف المهندس عبدالله الحاشدي, والعميد الركن علي محسن الهدي, ومدير إذاعة الجوف أ/ عبدالله القبيطي وعدد من منظمات المجتمع المدني واﻻعﻻميين في المحافظة .
وتخلل حفل الختام عدد من الفقرات  والكلمات واﻻناشيد من فرقة الفراشة بالجمعية.
والقى  المهندس عبدالله الحاشدي مدير مكتب محافظ محافظة الجوف كلمة أكد فيها  أن دور المرأة في اﻻعلام في مجال العمل النسائي من أهم المهمات التي ﻻبد من مشاركة المرأة فيها وتفعيل هذا المجال واﻻهتمام به وتكون ثقافتنا عالية تنمي   من  ثقافة المجتمع.
والقى أ/ عبدالله القطيبي مدير إذاعة الجوف المحلية كلمة شكر فيها السلطة المحلية على اهتمامهم بهذا المجال وشكر جمعية المرأة والطفل على حرصهم على إقامة هذه الدورة  وشكر المشاركات على تفاعلهم وحرصهم على اﻻستفادة والطرح والمناقشة في هذه الدورة التدريبية.
والقت مسئولة اﻻعﻻم بالجمعية أ/ سمية صالح كلمة شكرت فيها السلطة المحلية وإذاعة الجوف المحلية والمدربين الذين قاموا بتدريب المادة التدريبة, وأكدت فيها أن الجمعية تسعى لتنمية مهارات المرأة والطفل في كافة المجالات, وأكدت على المشاركات العمل بما استفدن في هذا المجال. 
والقت أ/ إلهام الحيمي أحد المشاركات كلمة باسم المشاركات في الدورة أشارت فيها أن العادات والتقاليد كانت سبب تأخر المرأة في مجال اﻻعلام ومن اﻻن يجب علينا ان نحول النظرة السلبية إلى نظرة إيجابية وان تثبت جدراتها في هذا المجال.
وفي الختام وزعت شهائد على المشاركات وشهائد تكريم للمدربين .

*من فيصل الاسود الجوف 


 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
764
عدد (764) - 17 أغسطس 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل