آخر تحديث : الثلاثاء 2017/05/23م (02:12)
ريال مدريد يهزم سيلتا فيغو ويضع قدما على منصة التتويج
الساعة 06:08 PM (الأمناء نت / وكالات)

أصبح ريال مدريد، قاب قوسين أو أدنى، من التتويج بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه العريض على مضيفه سيلتا فيغو (4-1)، اليوم الأربعاء في لقاء مؤجل من المرحلة الـ 21، من الليغا.

وأحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدفين متتاليين لريال مدريد، في الدقيقتين (11 و48)، وتكفل زميلاه المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، ولاعب خط الوسط الألماني توني كروس، بتسجيل الهدفين الآخرين، عند الدقيقتين (70 و88)، على الترتيب. بينما سجل المهاجم السويدي يون غويديتي هدف أصحاب الأرض اليتيم، في الدقيقة 69، بعد خطأ فادح من إيسكو.

وأكمل سيلتا فيغو القاء بعشرة لاعبين، منذ الدقيقة 62، بعد طرد لاعبه ياغو أسباس، من قبل الحكم خوان مارتينيز مونويرا، بداعي التحايل إثر سقوطه في منطقة الجزاء بعد احتكاك مع راموس.

 

 

ورفع ريال مدريد رصيده، بعد هذا الفوز العريض، إلى 90 نقطة، وانتزع الصدارة من برشلونة، وبات قاب قوسين أو أدنى، من الظفر بلقب الليغا، لأول مرة منذ عام 2012، والثالث والثلاثين في تاريخه، إذ يكفيه التعادل فقط في مباراته الأخيرة ضد مضيفه ملقا، ضمن الجولة الأخيرة، لكي يتوج باللقب، بغض النظر عن نتيجة مباراة غريمه التقليدي، برشلونة، حامل اللقب حتى الآن

.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
743
عدد (743) - 21 مايو 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل