آخر تحديث : السبت 2017/08/19م (23:23)
حديث مع برلماني بريطاني عن مليونية ٢١ مايو والمجلس الانتقالي الجنوبي في لقاء مع نشطاء جنوبيين
الساعة 11:17 AM (الأمناء نت / لندن / نصر العيسائي)

التقى يوم الخميس ١٨ مايو ٢٠١٧م نشطاء من ابناء الجنوب بعضو مجلس العموم البريطاني البرلماني بيل بلومفيد في مدينة شفيلد البريطانية.
ويأتي هذا اللقاء الذي رتب لة النشطاء الجنوبيين متزامنا مع التطورات المتسارعة في جنوب اليمن حيث قدم النشطاء الجنوبيين للبرلماني البريطاني شرح مفصل عن هذه التطورات ومنها اعلان المجلس الانتقالي الجنوبي واسباب هذا الاعلان موضحين موقف الجنوبيين المتمثل ببناء الدولة الجنوبية المدنية المستقبلية الحديثة وعن عدالة القضية الوطنية الجنوبية كما لفتوا انتباه البرلماني الى متابعة مليونية ٢١ مايو المزمع اقامتها في عدن بداية الاسبوع القادم التي سيعبر الشعب في الجنوب عن تطلعاته  وخياراتة في هذا المليونية.
 وقدموا طلب عبره للبرلمان البريطاني بالضغط على الحكومة البريطانية بتغيير سياستها المتعلقة بالملف اليمني والتعامل مع هذه التطورات المتسارعة في جنوب اليمن بشكل إيجابي ودعم حق الشعب في الجنوب بتقرير مصيرة وبناء دولة المستقبلية الحديثة.
واعرب البرلماني البريطاني بيل بلومفيد عن تفهمه للقضية الجنوبية بشكل كبير مبديا استعداده للتعاون موضحا أن الحكومة البريطانية وسياساتها الخارجية فعلا تحتاج إلى اعادة النظر في كثير من الملفات والقضايا حول العالم.
كما تم تسليمة ملف يتضمن شرح مفصل عن القضية الجنوبية اضافة الى قراءة لآخر تطورات الأوضاع في اليمن والجنوب والمنطقة العربية

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
764
عدد (764) - 17 أغسطس 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل