آخر تحديث : الاثنين 2017/06/26م (02:01)
القائد النوبي : قوات الحزام الأمني أصبحت السياج المنيع والقوة الضاربة لحفظ الأمن والاستقرار
الساعة 08:02 PM (ردفان / الأمناء /غازي العلوي :)

أشاد قائد الحزام الأمني بردفان القائد / مختار النوبي بمستوى اليقظة والجاهزية القتالية لكافة منتسبي الحزام في معسكر القطاع الغربي بمدينة الحبيلين كبرى مدن رباعيات ردفان بمحافظة لحج وكافة أقسام الشرطة في عموم مديريات ردفان الأربع .

وأكد القائد النوبي بأن أفراد وضباط الحزام الأمني أصبحوا اليوم يشكلون السياج المنيع والقوة الضاربة لحفظ الأمن والاستقرار والقضاء على كافة الظواهر والممارسات المخلة بالأمن أو تلك التي تهدد السلم الاجتماعي وتشوّه من منظر وسماعة وتاريخ ردفان النضالي عبر كافة المراحل .

وقال القائد النوبي خلال كلمته التي ألقاها يوم أمس الأول خلال حفل وعرض عسكري لوحدات من قوات الحزام الأمني أقيم في ساحة معسكر القطاع الغربي بحضور عدد من القيادات الأمنية والعسكرية ومدراء عموم المديريات ومدراء الأمن العام ، أن قوات الحزام الأمني وبدعم ورعاية قوات التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية باتت اليوم على أتم جاهزية لتأدية المهام الأمنية المناطة على كاهلها بعد أن تلقت بعض الدفع فيها لتدريبات مكثفة استمرت عدة أشهر على أيدي ضباط عسكريين ذو خبرة، تلقوا فيها كل فنون القتال وكذا تم تدريبهم على كافة الأسلحة الخفيفة والثقيلة والمتوسطة .

ودعا القائد "مختار النوبي" الجميع إلى التلاحم ورصّ الصفوف لمواجهة أي تحديات , مؤكداً بأن :"  الحرب لم تنتهِ بعد والجنوب يقدم كل يوم قوافل من الشهداء والجرحى في جبهات القتال ضد مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية ونحن اليوم في مرحلة نضال وقتال وليس مناصب وتشريفات.. "  , مشيرا بأن الكل مدعوّ للقيام بالواجب الوطني إلى جانب قوات الجيش والحزام الأمني والمقاومة الجنوبية والقيادات الجنوبية التي تقف على هرم السلطة التي قال بأنه ينبغي مؤازرتهم والوقوف إلى جانبهم وإلى جانب القيادة السياسية للبلاد حتى نخرج بالوطن إلى بر الأمان ...

وأشاد القائد النوبي بتعاون القيادة العليا للحزام الأمني وقيادة محافظة لحج ممثلة بالمحافظ د . ناصر الخبجي ..

ورفع القائد ( النوبي) خالص تعازي ومواساة قيادة ومنتسبي معسكر الحزام الأمني بردفان باستشهاد القائد العميد / عمر سعيد الصبيحي الذي قال بأن استشهاده مثّل خسارة على الوطن بأكمله ..

وألقيت خلال الحفل العديد من الكلمات التي أشادت بمجملها بمستوى الجاهزية القتالية لقوات الحزام الأمني في معسكر القطاع الغربي والجهود التي بذلتها قيادة الحزام الأمني ممثلة بالقائد مختار النوبي , وأكدت الكلمات على ضرورة تظافر كافة الجهود المجتمعية والمحلية والرسمية والعمل إلى جانب قوات وقيادة الحزام الأمني في حفظ الأمن والاستقرار والقضاء على كل ما يسهم في زعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمواطنين ..

الجدير ذكره أن معسكر القطاع الغربي بردفان أول معسكر يسقط بأيدي المقاومة الجنوبية قبل اجتياح الحوثي للجنوب بأيام، وجميع أفراد وضباط معسكر الحزام  من أفراد المقاومة الجنوبية وضباط الجيش الجنوبي الذين كانوا في مقدمة الصفوف لقتال الغزاة المعتدين (الحوثي وعفاش) أثناء اجتياحهم للجنوب عام 2015م ..

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
744
عدد (744) - 25 مايو 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل