آخر تحديث : الخميس 2017/06/22م (16:22)
المحافظ لملس يدشن إستئناف البث في اذاعة شبوة
الساعة 06:42 PM (شبوة/ الأمناء نت/:)

دشن محافظ شبوة احمد حامد لملس اليوم عملية إستئناف البث الإذاعي لإذاعة شبوة المحلية بعد توقف دام نحو سنة وتسعة أشهر بسبب الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية على المحافظة.

وخلال عملية التدشين أشار المحافظ لملس إلى الأهمية التي تكتسبها عملية إستئناف البث للإذاعة المحلية بالمحافظة وذلك نظرا للدور الهام الذي تضطلع به الإذاعة في تنوير المجتمع ورفع مستوى وعيه بقضاياه وقضايا الوطن بشكل عام..داعيا قيادة الإذاعة والطاقم العامل فيها إلى شحذ الهمم وتحمل مسئولياتهم كاملة في هذا الاتجاه والعمل على تطوير الأداء البرامجي نحو الأفضل والاهتمام بالموروث المتميز الذي تزخر به المحافظة وعكس مجمل التطورات والمنجزات التنموية التي تشهدها في شتى المجالات.

واكد لملس استعداد قيادة المحافظة تقديم الدعم والمساعدة التي من شأنها المساهمة في توسيع البث الإذاعي وتحسين وتطوير البرامج الإذاعية بما يلبي الطموحات والآمال المنشودة.

من جانبه استعرض مدير عام إذاعة شبوة محسن عمر القرنعة الترتيبات والتجهيزات التي اتخذت خلال الفترة الأخيرة بدعم من قيادة المحافظة لإستئناف بث الإذاعة الذي يغطي حالياً مديرية عتق وأجزاء من مديريات الصعيد وجردان ونصاب ، وكذا أبرز البرامج الإذاعية التي تتضمنها الخارطة البرامجية للفترة من يناير الحالي حتى أبريل القادم.

واشار القرنعة إلى أبرز التوجهات التي تسعى قيادة الإذاعة لتحقيقها خلال العام الحالي 2017م ومنها توسيع البث الإذاعي ليغطي حوالي 80 بالمائة من مساحة المحافظة وبث برامج الإذاعة على شبكة الإنترنت وإعداد وتقديم العديد من البرامج الإذاعية المتميزة والمتنوعة.

حضر عملية التدشين الوكيل المساعد للمحافظة سالم عبدالله الأحمدي ومدير عام مكتب الإعلام بالمحافظة علي سالم بن يحيى ومدير جهاز الأمن السياسي بالمحافظة العميد صالح لمروق ومدير عام الإعلام والعلاقات العامة بديوان المحافظة احمد بوصالح وعدد من المسئولين والمختصين والكوادر الإعلامية بالمحافظة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
744
عدد (744) - 25 مايو 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل