آخر تحديث : الخميس 2017/06/22م (16:22)
وكيل وزارة الشباب والرياضة يستقبل وفد بلادنا المشارك في المنتدى العربي الاوربي بقطر
الساعة 06:07 PM (الأمناء نت /عدن)

 

 

استقبل خالد صالح حسين وكيل اول وزارة الشباب والرياضة اليوم الاربعاء بديوان الوزارة في العاصمة عدن ، وفد بلادنا المكون من فائزة منير التميمي ومحمد حسن السيد، العائد من المشاركة في المنتدى العربي الاوربي الرابع الذي اقيم خلال شهر ديسمبر الماضي في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة 100 شاب وشابة من مختلف الدول العربية الاوروبية، ناقشوا فيه عدد من القضايا التنموية المجتمعية منها كفية التمكين الاقتصادي وتأسيس اكبر قدر من العلاقات بين الدول وتبادل الخبرات والتنمية المستدامة وخلق جسر للحوار بين الثقافات.

 

وخلال اللقاء رحب الوكيل خالد صالح بالوفد المشارك معبرا عن شكر  الوزارة للوفد لحسن التمثيل المشرف في المنتدى وعلى النتائج الايجابية التي تحققت , كما استمع الوكيل الى شرح تفصيلي لما تم مناقشته في المنتدى العربي وتدوين بعض النقاط التي من شأنها الافادة مستقبلا والعمل بها ووعد بالاهتمام بالمنظمات الشبابية والمجتمعية التي اصبحت مؤسسات تساعد الدولة في حل العديد القضايا الهامة .

 

واكد الوكيل خالد صالح حرص الوزير نايف صالح البكري على الاهتمام بالشباب وفتح المجال امامهم لتلقي الخبرات والدورات التي تساهم في صقل مواهبهم في شتى المجالات التنموية والرياضية والشبابية .

 

ومن جانبه عبر الوفد المشارك عن ارتياحه للدور الذي قدمته الوزارة في سبيل المشاركة في المنتدى وتسهيل كل الامكانيات المتاحة امامهم وتقديم الدعم الذي مكنهم من حضور المؤتمر العربي الاوربي ووعد الوفد بالعمل لخدمة الوطن .

 

حضر اللقاء وجدان الشعيبي مدير مكتب الوزير , ورائد نعمان مدير عام الانشطة بالوزارة , وخالد بيزع نائب رئيس نادي شمسان.

 

وخلال اللقاء تم تكريم وزارة الشباب والرياضة بدرع تذكاري ( فنار قطر ) قدمه الوفد للوكيل خالد صالح حسين وكيل اول وزارة الشباب والرياضة

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
744
عدد (744) - 25 مايو 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل