آخر تحديث : السبت 2017/04/29م (20:22)
عدن تستضيف بطولة التصالح والتسامح لألعاب القوى للشباب
الساعة 04:45 PM (الأمناء نت / عدن / علاء عياش :)

ينظم اتحاد اللعاب القوى بطولة التصالح والتسامح الاولى لفئة الشباب على مضمار استاد عدن الدولي برعاية من معالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نائف البكري ضمن برنامج عدن الرياضي (2) في الفترة ما بين 17 / 18 يناير الحالي بمشاركة 12 ناديا من محافظات عدن ولحج وحضرموت .

وفي تصريح صحفي تحدث الكابتن بدر صالح علي رئيس اتحاد اللعاب القوى بعدن ورئيس اللجنة التنظيمية للبطولة قائلا : اللجنة المنظمة تبذل جهود من اجل التجهيز والتحضير لإقامة البطولة وهي على مشارف الانتهاء ووضع اللمسات الاخيرة استعدادا لانطلاق البطولة وجميع العاملين في الاتحاد في حالة استنفار من اجل انجاح واخراج البطولة بشكلها المميز فنيا وتنظيميا .

وقال بدر صالح  : البطولة هذه المرة ستشهد مشاركة 12 ناديا يمثلون محافظات عدن لحج وحضرموت ، هي : التلال والروضة والجلاء والميناء والشعلة والمنصورة والوحدة والنصر من عدن , والشرارة من لحج , والتضامن ووحدة تريم من حضرموت".

واضاف : سيتنافسون في مسافات 100م و 200م و 400م و 800م و 1500م و4×100م والوثب الطويل والوثب الثلاثي ورفع الجلة وتطويح القرص ورمي الرمح.

واوضح بدر ان الهدف من اقامة البطولة هو تطبيع الحياة في المناطق المحررة وتوطيد العلاقة الاخوية بين ابناء الوطن والمحافظة على استمرار اللعبة والحفاظ عليها ورفع مستوى اللياقة الفنية والدهنية والبدنية لدى اللاعبين لان مثل هذه البطولات تأتي بثمار طيبة يستفيد منها اللاعب مستقبلا .

وتقدم بالشكر لوزارة الشباب والرياضة ممثلة بوزيرها الاستاذ نائف البكري على اهتمامهم بالشباب والرياضيين من خلال اقامة الانشطة التي تساهم في صقل مواهبهم وكذا تقديم الشكر لصندوق النظافة وتحسين المدينة الذين بذلوا جهودا كبرة في تنظيف مضمار استاذ عدن الدولي من الركام ومخلفات الحرب الاخيرة على عدن.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
732
عدد (732) - 27 ابريل 2017
تطبيقنا على الموبايل