آخر تحديث : السبت 2017/04/29م (20:22)
حفل استقبال دفعة جديدة في كلية الهندسة والبترول بحضرموت(صور)
الساعة 07:14 PM (المكلا / احمد بوعابس)

أقام المجلس الطلابي بكلية الهندسة والبترول بجامعة حضرموت حفل إستقبال لطلاب المستوى أول الملتحقين بالعام الجامعي 2016-2017م برعاية كلية الهندسة والبترول.

حيث أستهل الحفل بالذكر الحكيم ثم كلمة رئيس المجلس الطلابي الطالب عوض سالمين الجابري الذي رحب بالطلاب وأشاد فيها بأهيمة التعليم والدور الذي يتمتع به المهندس متطلعاً الأمل فيهم  وشاكرا لهم حماسهم وإندفاعهم نحو العلم والمعرفة الذي يلمسه منهم.

والقى عميد كلية الهندسة أ.د عبدالله أحمد بارعدي رحب فيها بضيوف الهندسة وأشار إلى مكانة التعليم وشكرهم على حسن أختيارهم كون المهندس من يلعب الدور الأساسي في النهضة ، وذكر إن أكثر خريجي الهندسة يتصدرون الإدارات والشركات والمؤسسات والمرافق الحكومية.

 

وتنوعت فقرات الحفل بين إلقاء قصيدة شعرية ترحيبية وأنشودة نالت استحسان الحاضرين.

وفي ختام الحفل عقدت جلسة نقاش بين نائب العميد لشوؤن الطلاب أ.د سالم صالح بامومن مع المجلس الطلابي وطلاب المستوى الاول حثهم في بادي الأمر على الجد الإجتهاد والتحصيل العلمي ونوه أن العمادة والكادر التعليمي يسخرون كل إمكانياتهم لإنجاح العملية التعليمة بما يخدم مصلحة الطالب ووضح حقوق الطلاب وواجباته من خلال النظام الموحد للجامعات اليمنية ، حيث شارك كثير من الطلاب المستوى الاول بالعديد من الاسئلة وأزال كثيرا من التساؤلات التي تشكل على الطالب ، وكذلك لفت أن الكلية تدعم النزولات والرحلات العلمية وإقامة الأنشطة والفعاليات وتسعى بالتعاون مع الشركات  في مجال التطبيق العلمي.

وشارك اعضاء المجلس الطلابي بالاستعداد للوقوف سندا مع إخوانهم الطلاب للمطالبة بحقوقهم وأنهم يسعون جادين في خدمتهم والإرتقاء بالعملية التعليمة.

حضر الحفل أ.د محمد السقاف نائب العميد لشؤون الاكاديمية ورؤساء الاقسام بالكلية وأعضاء هيئة التدريس.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
732
عدد (732) - 27 ابريل 2017
تطبيقنا على الموبايل