آخر تحديث : الخميس 2017/06/29م (01:27)
مقتل إرهابيين في عملية للأمن السعودي شمال العاصمة الرياض
الساعة 04:03 PM (الأمناء نت / قسم الرصد)

أفادت صحيفة سعودية بمقتل عدد من الإرهابيين فى عملية نفذتها قوات الأمن بالرياض فى المملكة العربية السعودية فجر اليوم السبت، بعد محاصرة عدد من المشتبه بهم داخل حى الياسمين شمالى العاصمة.

 

وأوضحت المصادر وفقاً لصحيفة سبق، أن قوات الأمن رصدت المشتبه بهم، وطوَّقت الموقع، وطلبت منهم تسليم أنفسهم، إلا أنهم بادروا بإطلاق النار على رجال الأمن، فتم التعامل معهم، ما أسفر عن مقتل عدد من الإرهابيين وانتهاء العملية بنجاح.

 

ووفقاً لمعلومات أولية كانت أجهزة الأمن قد رصدت وجود عدد من المشتبه بهم داخل أحد الأحياء السكنية بالعاصمة الرياض، حيث طوّقت الموقع، وطالبت المشتبه بهم بتسليم أنفسهم إلا أنهم بادروا بإطلاق النار على رجال الأمن ما تطلب التعامل معهم، حيث نتج عن ذلك مقتل عددٍ من الإرهابيين، وانتهاء العملية الأمنية التى سجلت من خلالها ضربةً استباقيةً جديدة، نظراً لخطورة الذين تمّ التعامل معهم من قِبل أجهزة الأمن.

 

ووفقا للصحيفة السعودية ينتظر أن تعلن وزارة الداخلية خلال الساعات المقبلة، تفاصيل عملية أمنية نفّذتها الأجهزة الامنية بالرياض، فجر اليوم، لضبط عدد من الإرهابيين الذين يشكلون خطورةً كبيرة على المملكة.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
744
عدد (744) - 25 مايو 2017
تطبيقنا على الموبايل