آخر تحديث : الخميس 2017/01/19م (01:39)
ياسين سعيد نعمان مخاطبا "صالح": كل سقوط يشبه صاحبه
الساعة 12:41 PM (الأمناء نت / قسم الرصد)

 

انتقد الدكتور ياسين سعيد نعمان، السفير اليمني لدى بريطانيا والأمين العام للحزب الاشتراكي اليمني السابق، خطاب المخلوع علي عبدالله صالح، في مواصلة اغراق اليمن الدم.

وقال ياسين في مقال نشره على صفحته بموقع "فيسبوك" رصدها (الموقع بوست) بأسلوب التهديد والوعيد بمواصلة اغراق البلد في الدم خاطب صالح اليمنيين بمناسبة استقبال العام الجديد وكأنه يقول لهم لا تنتظروا من العام الجديد غير ما ذقتموه من عذاب وخراب في العام الذي تودعونه.

واضاف الدبلوماسي اليمني مخاطبا صالح: "حتى الكلمة الطيبة في مثل هذه المناسبات يستخسرها الطغاة حينما ترتعش سيقانهم بعد انهيار سلطتهم" .

وتساءل ياسين سعيد نعمان قائلا: ماذا ننتظر ممن ظل يتخبط في تاريخ من التناقضات وبعد أن أصبح يحيط به المتزلفون والحمقى وتجار البضاعة الرديئة من الفاسدين الذين لم يجدوا لبضاعتهم سوقاً الا في حضرته ..غير أن يسلم أمره لأمثال هؤلاء ليجروه بدورهم الى القاع الذي جاء بهم منه .

وأشار ياسين إلى أن هذا الخطاب هو الوصلة الاخيرة من المشهد الذي يقوده إلى هذا القاع خاصة وانه يلخص أهداف الحرب في إسقاط كافة المرجعيات التي يتطلع اليها اليمنيون لانهاء الحرب واسبابها والعودة الى عملية السلام .

وأردف سفير اليمن لدى بريطانيا قائلا : لا معنى آخر لمضمون هذا الخطاب سوى أن هذه الحرب وفقاً له لن تتوقف حتى يتم إسقاط هذه المرجعيات .

وختم ياسين سعيد نعمان حديثه قائلا : شهدنا سقوط كثير من الطغاة ورأينا كيف ان كل سقوط يشبه صاحبه.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
690
عدد (690) - 17 يناير 2017
تطبيقنا على الموبايل