آخر تحديث : الخميس 2017/01/19م (01:39)
مؤسسة الملح بعدن تستأنف نشاطها بتصدير 550 طن إلى جزر سيشيل
الساعة 06:37 PM (الأمناء نت / سبأ)

إستأنفت المؤسسة العامة للملح في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم السبت، نشاطها بتصدير 550 طن من الملح الخام إلى جزر سيشيل في اسبانيا وذلك بعد توقف إستمر أكثر من عامين جراء الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي وصالح الإنقلابية على المدينة.

وأوضح مدير عام المؤسسة ناصر الحسني،لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إستئناف الصادرات يأتي ضمن عملية تطبيع الأوضاع في عدن و اعادة عمل المؤسسات التي تضررت جراء الحرب وتفعيل المجال الاقتصادي في العاصمة المؤقتةعدن .. مؤكداً استعداد المؤسسة وجاهزيتها لتغطية كل الطلبات المحلية والخارجية.

وقال الحسني "ان المؤسسة لديها القدره على تغطية اي طلب وبأسعار مناسبة جداً وجودة عالية في الإنتاج". 

واضاف"ان عودة الانتاج والتصدير سيشكل رافد اقتصادي للمؤسسة وللمحافظة وللدولة بشكل عام" .. داعياً كافة الشركات العالمية والمحلية إلى تفعيل الشراكة والاستثمار مع المؤسسة التي ستقدم العديد من التسهيلات والاجراءات التي من شأنها تشجيع الاستثمار والتصدير .

وعبر الحسني في تصريحه عن شكره للسلطة المحلية بالعاصمة المؤقتة عدن على تعاونها وتجاوبها مع المؤسسة وتقديمها العديد من التسهيلات التي ساهمت في اعادة المؤسسة الى الانتاج بعد ركود طويل .. لافتاً إلى أن هناك شحنات لاحقه ستتبعها مباشرة الى الصومال وجيبوتي .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
690
عدد (690) - 17 يناير 2017
تطبيقنا على الموبايل