آخر تحديث : الجمعة 2017/03/31م (00:37)
10000 دولار مقابل "تغريدة"!
الساعة 03:48 PM (الأمناء نت / وكالات)

عرض الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر 10 آلاف دولار، لمن يكتب أفضل "تغريدة" لفيديو يتضمن هزيمة الإيرلندي كونور ماكغريغور، بطل الفنون القتالية المختلطة (UFC)، أمام الأمريكي نات دياز.

 

ونشر فلويد مايويذر، المعتزل، الفيديو، على صفحته للتواصل الاجتماعي "فيسبوك"، معلقا: "علقوا على هذا الفيديو! وسيحصل صاحب أفضل تعليق على مبلغ 10000 دولار. وسيتم الإعلان عن الفائز يوم 19 ديسمبر/كانون الأول الجاري".

 

وتمكن نات دياز من الفوز على كونور ماكغريغور، بالتثبيت في الجولة الثانية، من النزال الأول، الذي جرى بينهما، في 6 مارس/آذار الماضي، في إطار سهرة (UFC 196).

 

وثأر البطل الإيرلندي، من نظيره الأمريكي بالنقاط، في النزال الثاني، الذي جمعهما، في 20 أغسطس/آب الماضي، في لاس فيغاس.

 

ودخل كونور ماكغريغور تاريخ رياضة الفنون القتالية المختلطة "UFC"، من أوسع أبوابه، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين (وزن الريشة والوزن الخفيف)، وذلك، بعد أن انتزع لقب بطل الوزن الخفيف من صاحبه الأمريكي إيدي ألفاريز، بفوزه عليه بالضربة الفنية القاضية، في النزال الذي جمعهما، الأحد 13 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، في نيويورك، وأمام أنظار فلويد مايويذر نفسه، الذي حضر النزال.

 

وصرح ماكغريغور، في الحلبة، مباشرة بعد ذلك النزال، أن فلويد مايويذر، ليس مستعدا لخوض نزال ضده.

 

وقال البطل "المشاكس" ماكغريغور: "إنه (مايويذر) ليس مستعدا لذلك. هو لا يريد معركة حقيقية، مقارعة حقيقية ونزيهة. مايويذر يريد نزالا في الملاكمة. يخاف من معركة حقيقية، لذلك أريد 100 مليون دولار مقابل نزال ضده بقواعد الملاكمة"، وذلك وفقا لموقع (TMZ).

 

وانتشر خبر، في مايو/أيار الماضي، عبر شبكة النت، حول احتمال خوض مايويذر، مواجهة بالملاكمة، ضد البطل الإيرلندي، الذي حصل على رخصة الملاكم في الأول من شهر ديسمبر.

 

واعتزل مايويذر الملاكمة من دون أن يتعرض لأي هزيمة في 49 نزالا، خاضها في مسيرته الاحترافية، التي استمرت لفترة 19 عاما، منها 26 بالضربة القاضية، وعادل بذلك الرقم القياسي لبطل الوزن الثقيل الراحل روكي مارسيانو الذي اعتزل في أبريل/نيسان العام 1956، بسجل تضمن 49 انتصارا، وخال من الهزائم.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
720
عدد (720) - 30 مارس 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل