آخر تحديث : الجمعة 2017/03/31م (00:37)
فتيات سعوديات يقتحمن مجال صيانة الجوال والأجهزة الكهربائية (صور)
الساعة 07:49 PM (الأمناء نت / قسم الرصد)

نشرت وسائل الإعلام السعودية صوراً لعدد من الفتيات السعوديات العاملات في صيانة أجهزة الجوال والأجهزة الكهربائية وهن يستعرضن تجاربهن المهنية للجمهور خلال المعرض التقني السعودي الذي تنظمه المؤسسة العامة السعودية للتدريب التقني والمهني في الرياض.


ويتضمن المعرض ورش عمل ولقاءات مباشرة ونقاشات بين العارضين والجمهور, إضافةً إلى إقامة العديد من الدورات القصيرة المجانية للزوار يحصل بموجبها مجتازي تلك الدورات على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة السعودية للتدريب التقني والمهني في عدة مجالات أبرزها صيانة الجوالات وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.


وكانت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني السعودية قد أقامت مؤخراً في مختلف مناطق المملكة دورات متخصصة في صيانة وبيع أجهزة الجوال في الكليات والمعاهد التقنية حيث بلغ عدد الخريجات منها حتى الآن أكثر من 10700 خريجة في تخصصات (أساسيات صيانة الجوال، ومهارات إدارة المبيعات، ومهارات خدمة العملاء، وصيانة الجوال المتقدمة).

يأتي ذلك عقب إصدار وزارة العمل السعودية قراراً بتوطين العمل بصيانة محلات الجوال وبيعها وإتاحة فرص عمل للفتيات أيضاً في المنشآت النسائية للمساهمة في توطين تلك القطاعات.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
720
عدد (720) - 30 مارس 2017
اختيارات القراء
  • اليوم
  • الأسبوع
  • الشهر
تطبيقنا على الموبايل