آخر تحديث :الاثنين 17 فبراير 2020 - الساعة:22:00:16
وجه رسائل قوية لحكومة الشرعية ومتنفذي الشمال والإخوان المسلمين ..
بالفيديو .. كلمة نارية للعميد النوبي يدعو فيها إلى رفع درجة الاستعداد القتالي ويؤكد : المرحلة حاسمة وخطيرة إما نكون أو لا نكون
(عدن / الأمناء نت / غازي العلوي :)

دعا قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد / مختار النوبي قادة الألوية والكتائب والمحاور المقاومة الجنوبية إلى رفع درجة الاستعداد القتالي والجاهزية القصوى للدفاع عن الجنوب والتصدي لمليشيا حزب الإصلاح التي تتوافد صوب الجنوب ومحاولة غزوه واحتلاله مرة أخرى .

وقال العميد النوبي في تسجيل صوتي تحصلت "الأمناء" على نسخة منه بأن جنرالات الشمال ومليشياته يخططوا لإعادة اجتياح الجنوب بعد ان تركوا مأرب وصنعاء والشمال للحوثي يحتلها ويعبث فيها ووصل حتى إلى غرف نومهم وبات الجنوب أكبر همهم يحشدوا قواتهم ومرتزقتهم لاحتلاله مجدداً .

وأضاف : " المرحلة حاسمة وخطيرة إما نكون أو لا نكون ولن نتراجع ابدا وعلى كل جنوبي وقائد عسكري ان يحمل كفنه على ظهره والسير خلف الرئيس القائد عيدروس الزبيدي حتى يوصلنا إلى بر الامان فهو رجل بمعنى الكلمة ، رجل مخلص ووطني ولن نجد في الجنوب مثله وهو الأمر الذي يتوجب علينا الوقوف خلفه لإفشال كل المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب " .

 

واستطرد العميد / مختار النوبي قائلا : " هناك مؤامرة كبيرة تطبخ وقد يتم تنفيذها خلال الساعات القادمة ولكن سنكون لهم بالمرصاد ولن نسمح لهم بتنفيذها على ارض الجنوب ولا يعتقد الغزاة أن عدن ستكون مفروشة امامهم بالورود او انه سيحصل مثلما حصل في المرة الأولى (في إشارة إلى أحداث اغسطس آب من العام الماضي 2019م) بل سنحفر قبورنا ونرابط فيها وليس هناك من هو أفضل من الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن الجنوب " .

 

وتطرق العميد النوبي في حديثه إلى من سماهم بالفارين وخص حديثه إلى حكومة الشرعية المتواجدة في فنادق الرياض ونائب الرئيس اليمني الفريق على محسن الأحمر والعيسي وشلته ولميسري والجبواني مضيفا بالقول : "هؤلاء مش رجال والا لكانوا بقوا في ارضهم يقاتلوا مع شعبهم وأبناء وطنهم ولم يذهبوا إلى قطر وتركيا والرياض وغيرها من البلدان ليحيكوا المؤامرات ويعقدوا الصفقات ضد شعب الجنوب " .

لمشاهدة الفيديو انقر على الرابط أدناه :

https://www.youtube.com/watch?v=nCzIgc0K7Rg

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص