آخر تحديث :الاثنين 17 فبراير 2020 - الساعة:22:00:16
أمين محلي عدن يطلع على نشاط المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بالمحافظة
(عدن /الأمناء نت / محمد القادري:)

أطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون ، على مستوى الأداء في المركز الوطني لمختبرات الصحة العامة بالمحافظة ، والدور الذي يضطلع به في تقديم الخدمات التشخيصية والمختبرية المختلفة للمواطنين ، وكذا الإحتياجات التي يتطلبه المركز لضمان إستمرار عمله . 


وأستمع معاون ، خلال زيارته للمركز ، ولقائه المدير العام الدكتور سالم مدرم ، إلى شرح عن الخدمات المختبرية التي يقدمها المركز في مجال التشخيص وفحص الأغذية وغيرها من الخدمات في المجال التشخيصي المختبري .


وأستعرض الدكتور مدرم ، إلى أبرز المشكلات التي يواجهها المركز حالياً في إيقاف الموازنة التشغيلية ، وكذا إحتياجاته من الأجهزة والمحاليل الطبية للقسم الطبي ومختبر المياه .


وخلال اللقاء ، حث أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن بدر معاون ، قيادة المركز على الإستفادة من الإمكانيات المتوفرة حالياً في المركز بالرغم من شحة الامكانيات بما يسهم في تقديم الخدمات الطبية وإجراء الفحوصات الدورية لمختلف الأمراض والأوبئة والإرتقاء بالخدمات التشخيصية المختبرية .


وأكد معاون ، أن السلطة المحلية بالمحافظة ستبحث مع الجهات المعنية في الحكومة بإيجاد الحلول في إعادة صرف الميزانية التشغيلية للمركز ، وكذا توفير متطلبات هذا المرفق الحيوي والمهم لكي يقدم خدماته على أكمل وجه وبشكل أفضل ، مثمناً جهود قيادة وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بوزيرها الدكتور ناصر محسن باعوم ، ودوره الفاعل في النهوض وتحسين مستوى أداء كافة المرافق الصحية وفقاً للإمكانيات المتوفرة وفي ظل الأوضاع الإستثنائية الراهنة التي تمر بها البلد . 


بدوره ، أشاد مدير عام المركز الدكتور سالم مدرم ، حرص وإهتمام قيادة السلطة المحلية بالمركز والوقوف إلى جانب الإدارة بما من شانه الإرتقاء بعمل وخدمة المركز الطبية تجاه المواطنين . 


حضر اللقاء ، نائبا المدير العام للمركز الدكتورة مايسة إسماعيل ، والدكتور عثمان مساعد .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص