آخر تحديث :الثلاثاء 25 فبراير 2020 - الساعة:02:22:49
الوكيل " الحالمي" يترأس اجتماعاً هـامـاً بقيادات السلطة التنفيذية في حالمين
(حـالـمـيـن / الأمناء نت / صـبـري عـسكـر :)

بناء على قرار المحافظ اللواء احمد عبدالله التركي رقم "1 " لعام 2020م تواصل لجنة التفتيش المالي والإداري نزولها الميداني لمديريات ردفان الأربع التي يترأسها الوكيل/" وضـاح الـحـالـمـي" وذلك للأطلاع على سير عمل السلطات المحلية ومكاتبها التنفيذية في ردفان وتقييم العمل الإداري والأوعية الايرادية للجانب المالي .
حثت قامت اللجنة يوم أمس الأول بالنزول إلـى مديرية حـالـمـيـن وكـان فـي إسـتـقـبالـهـم مدير عام المديرية عـبـدالـفـتـاح حـسـيـن حـيـدرة ومـديـر الأمـن العقيد علي مثنى سعيد ومدراء المكاتـب التنفيذية في المديرية .
وفي الإجتماع أستمعت اللجنة إلى الهموم والإحتياجات والمعوقات التي تواجه سير عمل السلطة المحلية في حالمين ومكاتبها التنفيذية ، وأطلع وكيل المحافظة على دور القطاعات الحيوية والخدمية أبرزها الأمـن والـصحـة والـتـربية والأراضي والخدمة المدنية والأشغال والصعوبات التي تواجه هذه القطاعات .
ووقف الإجتماع أمام التقارير المقدمة من مدراء المكاتب التنفيذية ووعدت اللجنة بمراجعتها ومناقشتها لتقييم الأداء لكل مكتب وما أنجزته تلك المكاتب من الأعمال والمهام المسندة إليها ، وشددت لجنة التفتيش المالي والإداري على الإيرادات المالية التي تسهم في رفد خزينة الدولة والإرتقاء بمستوى الأداء الخدمي والتنموي في المديرية خصوصاً في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .
وخلال الإجتماع أوضح الوكيل الحالمي بأن اللجنة هدفها تقييم عمل السلطة المحلية ورصد أي خلل او اهمال او تقصير في العمل الإداري لاسيما تقييم أداء الجانب المالي وحصر الإيجابيات والسلبيات التي تواجه مكتب المالية وكذلك الصعوبات التي ترافق سير عمل المكاتب التنفيذية ورفع تقارير بذلك إلى قيادة المحافظة .
وأشار الحالمي .. بأن قيادة المحافظة سوف تضع الحلول العاجلة للإشكالات والمعوقات التي تواجه المنظومة المالية في المكاتب التنفيذية الحيوية والخدمية ليتم معالجتها ، مـؤكـداً ان التوصيات القادمة من قيادة المحافظة سوف تشدد على ضرورة متابعة سير الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية لإحداث تنمية حقيقية لتنال جميع المديريات الاهتمام والرعاية الهادفة إلى تطوير وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين خصوصاً في القطاعات الحيوية المرتبطة بمعيشة المواطن وحياته اليومية .
حضر اللقاء رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في حالمين العميد ناجي عبدالله ناشر الكربي ومستشار التعليم المهني الأستاذ باسل النسري ومدير كهرباء ردفــان فضل الزريبي .

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص