آخر تحديث :السبت 07 ديسمبر 2019 - الساعة:00:45:14
بحضور قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع..
مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة و دائرة الشباب والطلاب للمجلس الانتقالي تختتم فعاليات عيد الاستقلال
(الأمناء نت / نظمي محسن ناصر)

 بحضور قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع وجمع غفير من المواطنين وطلاب المدارس

اختتمت صباح اليوم الاثنين 2 ديسمبر 2019 على ملعب نادي النصر الرياضي فعاليات الذكرى ال 52 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي الأول 30 نوفمبر برعاية مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة و دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع .
حيث اختتمت فعاليات الاحتفاء بعيد الاستقلال التي امتدت خلال الفترة 28 نوفمبر ___2 ديسمبر 2019.
بمهرجان كرنفالي ورياضي وطلابي كبير شارك فية 700 طالب من طلاب مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة ومدرسة الشهيد الجريذي
وقد كان في مقدمة الحضور قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع وقيادات الحركة التربوية يتقدمهم الأمين العام للمجلس الانتقالي الجنوبي الاستاذ / عبد الحميد طالب مثنى .
والعميد /حسن لعرج نائب رئيس العمليات المشتركة بالضالع  
والعميد /أحمد علي عضو الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي  
والأستاذ / عبد الكريم النعوي رئيس الدائرة الإعلامية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع.
والأخ / مطلق المعكر رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي  .
والمحامي /علي محمود الازرقي رئيس دائرة حقوق الإنسان بالمجلس
والأستاذ / علي محسن علي مدير مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة
وعددا من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة والمديريات وقيادات الحركة التربوية بالضالع.
بداء المهرجان بأي من الذكر الحكيم
ثم النشيد الوطني الجنوبي.
و تلاها فقرات المهرجان الكرنفالي حيث قدما طلاب مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة لوحة استعراضية مميزة تحت عنوان  (نمضي معا على طريق الاستقلال الثاني ) وفي هذه الفقرة الاستعراضية قدم الطلاب أيضا عددا من الفقرات المتنوعة الرائعة كا دلالة رمزية عن عظمة هذة المناسبة النوفمبرية في ضمير و وجدان الشعب الجنوبي.
فقرة الساحة والميدان للألعاب القوى التي شارك فيها طلاب المدارس و تنافسوا على الفوز في مسافات ال 100 متر و ال 200 متر و 400 متر.
أستطاع طلاب مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة من حصد جميع ميداليات العاب القوى في المسافات الثلاث و ايضا ميداليات المشاركة الجانبية للألعاب الشعبية.
اختتم المهرجان بمباراة لكرة القدم على كأس الاستقلال بين مدرستي الشهيد صالح عنتر ومدرسة الشهيد الجريذي.
التي فاز بها فريق طلاب مدرسة الشهيد صالح عنتر بنتيجة 1 / صفر. وبهذه النتيجة توجت مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة بكأس ذكرى الاستقلال ال 52
وقامت قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع بتكريم الطلاب الفائزين بمسابقة ألعاب القوى بالميداليات وتكريم فريق مدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة بكأس بطولة الاستقلال وفريق مدرسة الشهيد الجريذي بكأس الوصيف
كما قامت دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي بالضالع بتقديم شهادة شكر وتقدير لمدرسة الشهيد صالح عنتر الجليلة على اسهامها الكبير في رعاية وتنظيم و إنجاح فعاليات الذكرى ال 52 لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي الأول لهذا العام. .
وشهادة تقديره لمدرسة الشهيد الجريذي على مشاركتها.
وفي نفس السياق التقياء فريقي شباب الجليلة مع شباب معشق عصر اليوم الاثنين 2 ديسمبر على ملعب نادي النصر الرياضي في مباراة لكرة القدم على كأس الاستقلال في إطار برنامج الفعالية وقد استطاع شباب الجليلة من الفوز بكأس الذكرى ال 52 للاستقلال الوطني الجنوبي الأول بعد أن حسم نتيجة اللقاء لصالحه عبر ضربات الجزاء
وبهذا اختتمت فعاليات الاحتفاء بالعيد الوطني لأول لاستقلال الجنوب التي جرت على ملعب نادي النصر خلال الفترة الممتدة من 28 نوفمبر وحتى يومنا هذا 2 ديسمبر  2019.

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل