آخر تحديث :السبت 07 ديسمبر 2019 - الساعة:00:45:14
جواس لـ"الأمناء": مواقفنا ثابتة تجاه قضيتنا الجنوبية والمجلس الانتقالي ونحن على استعداد لتنفيذ أي مهام
(عدن / الأمناء نت / غازي العلوي :)

نفى قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاة، اللواء/ ثابت مثنى جواس، ما نشرته وسائل إعلام حزب الإصلاح من تصريحات نسبتها إليه تتعلق بما يدور من أحداث في محافظة مأرب وموقفه من قضية شعب الجنوب.

واتهم اللواء جواس في تصريح خاص لـ"الأمناء" وسائل إعلام إخوانية، سمى منها "مأرب برس" و"غمدان نيوز" وغيرها من المواقع، بالعمل على تدليس وفبركة تصريحات باسمه افتراءً وكذباً، لافتاً إلى أن تلك المواقع نسبت له تصريحاً يتضامن فيه مع السلطات المحلية في مأرب، وهو الأمر الذي نفاه اللواء جواس جملة وتفصلاً.

وأكد اللواء ثابت جواس بأن مواقفه مع قضية شعب الجنوب ثابتة وراسخة رسوخ جبال ردفان وشمسان وعيبان، وهي مواقف قال بأنها ليست وليدة اليوم بل هي مواقف ممتدة منذ عام 1994م وكذلك الحال مع المجلس الانتقالي الجنوبي والرئيس المناضل اللواء/ عيدروس قاسم الزبيدي. مضيفا بالقول: "هذه قضايا مصيرية لن نساوم عليها، ونحن جنود لشعب الجنوب، وبنادقنا ضد أعداء الجنوب". وتابع بالقول: "واثقون من مبادئنا وتوجهنا، مؤمنون بأهداف الشعب، مستعدون لأي مهام توكل إلينا".

ودعا قائد محور العند قائد اللواء 131 مشاة، اللواء ثابت مثنى جواس أبناء الجنوب إلى عدم الالتفات إلى ما تروج له وسائل إعلام الإخوان المسلمين والمضي قدما صوب بناء الدولة المدنية الحديثة التي يتطلع إليها كافة أبناء الجنوب .

ووجه جواس رسالة لشعب الجنوب قائلا: "نقول لأهلنا وشعبنا في الجنوب: إن حزب الإصلاح - جناح تنظيم الإخوان المسلمين في اليمن - جنّد ناشطيه ووسائل إعلامه لشن حرب إعلامية علينا منذ مدة، والسبب موقفنا مع شعب الجنوب، وبالذات المجلس الانتقالي، لذا أعلنوا حرباً إعلامية قذرة علينا وعلى أمثالنا من الشرفاء من قيادات الجنوب العسكرية الموالية للجنوب، الأمر الذي يتوجب على الجميع التنبّه له والتعاطي مع ما يُشاع بحذر".

 

وفي ختام تصريحه لـ"الأمناء" رفع اللواء/ ثابت جواس خالص التهاني والتبريكات لرئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ولرئيس المجلس الانتقالي اللواء/ عيدروس الزبيدي، ولشعب الجنوب بمناسبة احتفالات شعبنا بالذكرى الـ"52" لعيد الاستقلال الوطني المجيد الـ"30" من نوفمبر. كما وجه التحية لدول التحالف العربي ولأصحاب الجلالة والسمو محمد بن سلمان ومحمد بن زايد، على مواقفهم العربية الأصيلة تجاه اليمن وقيادته الشرعية في محاربة المشروع الإيراني والقضاء على المليشيات الحوثية الانقلابية.

 

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل