آخر تحديث :الثلاثاء 25 فبراير 2020 - الساعة:02:22:49
الرئيسية - مقالات
اصحاب شعار قادمون ياصنعاء..!
دهمس محمد أبو مرسال

الثلاثاء 26 فبراير 2020 - الساعة:15:48:12

 

ماشفت احقر واكذب من اصحاب شعار قادمون ياصنعاء الذي مكنوا الشعب اكثر من خمس سنوات وهم قادمون ياصنعاء ولا تقدموا ولا شي عادهم رجعوا ريوس دهفه .

فهؤلاء يعانون من مرض مزمن اسمه مرض الجشع والطمع فلم يكتفوا من الملايين الدولارات التي قدم لهم التحالف العربي طيلت الاعوام الماضية ، فهم لا يريدون في الاصل تحرير صنعاء وانما يريدوا الاستفادة من اموال تحريرها والواقع خير شاهد .

نقولها بالمختصر ان شفاءهم صعب ومحال جدآ ، لانها لاتوجد لديهم مشاعر او نخوه تحرك مشاعرهم لتحرير صنعاء ،فاذا هم لم يتحركوا لتلبية النداء الذي اطلقته نساء طوق صنعاء الذي استنجدت بالقبائل لنصرتها ولم يحرك ذلك ساكنآ فيهم فمتى سيتحركوا اذآ .

انها وصمة عار  فوق جبين كل مقاوم او جندي في جبهة نهم وغيرها من الجبهات الشمالية اذا لم يتحركوا لنصرة المظلوم من النساء والاطفال الذي يتعرضوا للهيانه والرذيله من قبل المجوس الحوثيين في صنعاء .

في الحقيقة ان البعض يظن ان الحوثيين اقوياء واذكياء إلا انه من الناحية العلمية والنفسية هم اضعف واجبن وأجهل البشر لانهم على باطل وصاحب الباطل ضعيف جدآ ولكن هناك من يغطي على ضعفهم وجبنهم وهم الحلفاء الحقيقيون لهم  ويلجئون دائمآ للكذب والنفاق والتزوير لتبرير فشلهم وسقوطهم فنقول لهم خططكم مكشوفة ، ونشد على ايادي احرار اليمن ورجاله للتصدي لاي تقدم حوثي فلا رحمة ولا شفقه بالحوثي واعوانه المفلسين والله على مانقول شهيد .

شارك برأيك
إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

صحيفة الأمناء PDF
تطبيقنا على الموبايل